هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة، بمناسبة اليوبيل الفضي لتوليه مقاليد الحكم.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يهنئ الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة اليوبيل الفضي لتوليه مقاليد الحكم محمد بن زايد يهنئ الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة اليوبيل الفضي لتوليه مقاليد الحكم

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «أصدق التهاني والمباركات إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة اليوبيل الفضي لتوليه الحكم في مملكة البحرين الشقيقة، التي شهدت تحت لواء حكمه الرشيد قفزاتٍ كبرى نحو الرقي والنماء، سائلين الله عز وجل أن يمتّع جلالته بموفور الصحة والسعادة الدائمة، وأن يحفظ البحرين وشعبها في ودائع الأمن والتقدم والازدهار».

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سيف بن زايد حمد بن عيسى آل خليفة الملک حمد بن عیسى آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

عيسى إسكندر يهنئ عمال مصر والرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، تهنئة خاصة للشعب المصري وقيادته الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن تعود هذه الأيام المباركة على مصر والعالم بالخير والسلام.

وفي هذه المناسبة، أعرب عيسى إسكندر بإسم اتحاد العمال المصريين في إيطاليا عن خالص التهاني للشعب المصري تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف إسكندر، قائلاً: "في هذه الأيام المباركة، نهنئ جميع كوادر وقيادات وأعضاء النقابات العمالية في مصر وإيطاليا، وجميع العمال في مختلف أنحاء مصر. نتمنى أن تكون هذه المناسبة ملهمة ومحفزة على المزيد من العمل والعطاء والجهد للارتقاء بالكيانات العمالية."

واختتم رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، داعيًا الله أن تحمل هذه الأيام المباركة الخير والبركة لجميع العمال الأوفياء، وأن تنعم مصر بالمزيد من الاستقرار والتنمية والتقدم في ظل التحديات الصعبة، مؤكدًا أن العمال هم الجنود الإنتاجيون للدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • طحنون بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه وحكام الإمارات بحلول عيد الأضحى
  • طحنون بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جنوب أفريقيا بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • خالد بن محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • ولي عهد أبوظبي يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • منصور بن زايد يهنئ رئيس الدولة والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • محمد بن زايد يهنئ الحكام والمواطنين والمقيمين والشعوب العربية والإسلامية بعيد الأضحى
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع ملك مملكة البحرين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • عيسى إسكندر يهنئ عمال مصر والرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • الملك محمد السادس يهنئ بوتين ويصفه بـالصديق الكبير