كرّم الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية أبطال موسم 2023-2024 في الحفل الذي أقيم مساء أمس، بمقر قفز السعودية بالجنادرية بالرياض.

وحصل الفارس مشاري الحربي على بطل موسم قفز الحواجز, فيما حصل الفارس عبدالرحمن قحل على بطل فئة الشباب, والفارس عبدالعزيز قحل على بطل فئة الناشئين, كما حصل الجواد "CascadelloBovRM" لمالكه إبراهيم الرشيد على أفضل جواد لموسم قفز الحواجز.

وفي سباقات القدرة والتحمل حصل الفارس ريان المبطي على جائزة بطل الموسم, فيما حصل الفارس عبدالله الزايدي على لقب بطل الشباب وحصد الجواد " RIVERGUMHIGHSPEE" لمالكه ريان المبطي على أفضل جواد بالموسم.

وفي لعبة التقاط الأوتاد حصل الفارس مهذل القحطاني على لقب بطل الموسم, فيما حصل الفارس هشام التميمي على لقب بطل موسم الرماية من على ظهر الخيل.

ويأتي تكريم أبطال الموسم تأكيداً على دعم الفرسان وتحفيزهم للاستمرار وتقديم الأفضل خلال الموسم الذي انطلق في سبتمبر الماضي 2023 وامتد لستة أشهر، شهد خلاله العديد من المنافسات المثيرة.

من جهته، بارك رئيس الاتحاد السعودي للفروسية, للفرسان مستواهم المميز طوال الموسم والذي أثمر بتتويجهم أبطالاً للموسم, مشيرًا إلى أن ما نشهده اليوم من تطور ملحوظ في مستويات الفرسان في جميع الفئات وتعدد الأسماء في كل موسم هو نتاج الدعم اللامحدود الذي تحضى به رياضة الفروسية من القيادة الرشيدة -حفظها الله- والذي ينعكس على نتائج منتخبات الفروسية في المشاركات الدولية والعالمية وتمثيل المملكة بأفضل صورة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي للفروسية

إقرأ أيضاً:

اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي

أقام الاتحاد السعودي للتايكوندو نهائي كأس السوبر السعودي للتايكوندو 2024 بمشاركة 472 لاعبًا ولاعبة على صالة نادي الهلال يومي 30 و31 مايو، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد شداد العمري ونائب الرئيس محمد الوبران وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي للاتحاد محمد الشهري.
وقبل ختام البطولة تم تقديم جائزة عبارة عن سيارة من قبل الاتحاد للاعبة دنيا أبوطالب لقاء تأهلها لأولمبياد باريس 2024، كما تم تقديم مبلغ مالي للبطل الآسيوي رياض الظافري لقاء تحقيقه ذهبية بطولة آسيا بفيتنام 2024، وتكريم الحكم الدولي وعضو مجلس الإدارة المهند الزعبي لاختياره ضمن قائمة أفضل 30 حكمًا في العالم وترشيحه لإدارة منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وتكريم الحكم الأولمبي غازي الغانم بعد ترشيحه نائباً لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي للتايكوندو، كما تم تسليم الماستر السعودية مها المنيعير شهادة الحزام الأسود 6 دان كأول لاعبة سعودية تحصل على هذه الدرجة العليا من قبل منظمة كيكوون العالمية.
وتوج أبطال كأس السوبر للموسم الرياضي الحالي، حيث حصل على كأس السوبر لفئة الفراشات والزهرات نادي الشباب، وكأس السوبر للفتيات والسيدات نادي القادسية، ونال كأس السوبر للبراعم نادي الشباب وكأس السوبر للناشئين نادي الشباب وكأس السوبر للشباب نادي الهلال وكأس السوبر للدرجة الأولى نادي الشباب.
وعلى هامش البطولة عقد أعضاء الاتحاد اجتماعًا جرى خلاله مناقشة جميع الاستعدادات لما تبقى من منافسات الموسم ورسم إستراتيجيّة الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • النصر والهلال يتحدان ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • لأول مرة.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • هل يرغب الأهلي والزمالك في ضم مابولولو؟ وحقيقة تفاوض اللاعب مع أندية قطرية
  • اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي
  • حصاد موسم 2023-24 في الدوريات الكبرى.. الكبار كعادتهم وولادة عملاق جديد وإقالات وأزمة منشطات
  • ماذا قال نجوم الهلال السعودي عن تحقيق "الثلاثية"؟
  • الهلال السعودي.. «الرباعية» حلم الموسم الجديد
  • مع بدء موسم الحج.. مفاجأة في سعر الريال السعودي اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • دوري روشن السعودي 2023-2024.. موسم العلامة الفارقة