روما-سانا

أطلقت منظمة “ووتش ذاميد” الإنسانية نداء استغاثة، إثر فقدان 85 مهاجراً غير شرعي في مياه البحر المتوسط.

ونقلت وكالة آكي الإيطالية عن المنظمة قولها في بيان: إن الاتصال بمجموعة المهاجرين الذين انطلقوا من شمال إفريقيا فقد منذ يوم السبت الماضي وسط البحر المتوسط، مشيرة إلى أنه لا تتوفر أي معلومات بشأنهم.

وأضافت: “تم إطلاق عملية بحث وإنقاذ واسعة النطاق عن مجموعة المهاجرين هذه”.

وتشير إحصائيات الأمم المتحدة إلى مقتل آلاف الأشخاص خلال محاولتهم عبور المتوسط للوصول إلى أوروبا، مع ازدياد عمليات الهجرة غير الشرعية من شمال إفريقيا.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

الإبحار والمأكولات البحرية وملعب جولف في السعيدية في البحر الأبيض المتوسط ​​المغربي

جولة في مدينة السعيدية الساحلية الهادئة للاستمتاع بلعبة الجولف مع إيمي باركلي في هذه الحلقة من برنامج Golf Travel Tales

اعلان

تقع مدينة السعيدية في الركن الشمالي الشرقي من المغرب وهي ملاذ للاسترخاء يمتد على طول 14 كيلومترًا بمحاذاة ساحل البحر الأبيض المتوسط.

أفضل طريقة للتمتع بمناظر رؤية السعيدية المعروفة باسم "لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط" هي من البحر وتتجه مضيفتنا إيمي باركلي مباشرة إلى الميناء عند وصولها حيث ينتظرها قبطان القارب إيمانويل جاكيمارت. 

ينطلق الثنائي في رحلة إبحار هادئة ثم تعود مضيفتنا لتناول المأكولات البحرية المشوية الطازجة على حافة المياه قبل الانتقال غربًا إلى محمية ملوية للطيور. هنا تزدهر الحياة البرية المغربية عند مصب نهر ملوية ويمكن رؤية العشرات من طيور النحام البرية في المحمية البالغ مساحتها 4000 هكتار.

تلعب بعدها مضيفتنا جولة جولف في ملعب تلال للجولف القريب وتستمتع بمسالك الملعب المتموجة التي صممها لاعب الجولف الفرنسي نيكولاس يواكيميدس الذي أصبح مهندسًا معماريًا. 

تذهب إيمي عند غروب الشمس في نزهة أخيرة على طول شاطئ البحر الأبيض المتوسط لتتأمل جمال السعيدية وتقترح أماكن بديلة قريبة للعب الجولف.

يمكن مشاهدة الفيديو الكامل باستخدام المشغّل أعلاه لمعرفة المزيد.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية لوفتهانزا سيتي إيرلاينز: انتقادات نقابية لشركة طيران جديدة تابعة لمجموعة لوفتهانزا الألمانية البحر الأبيض المتوسط سفر الغولف المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة| قصف وقتال مستمران في القطاع وعضوان بارزان في الكونغرس يوافقان على صفقة أسلحة ضخمة لإسرائيل يعرض الآن Next تحت ضغط بايدن.. نائبان ديمقراطيان يوافقان على بيع أسلحة لإسرائيل بقيمة 18 مليار دولار يعرض الآن Next نائب رئيس الكنيست يشبه المتظاهرين ضد حكومة نتنياهو "بذراع حماس" ومطالبات بفصله يعرض الآن Next فيديو. الشرطة الإسرائيلية تستخدم خراطيم المياه لتفريق متظاهرين مناهضين للحكومة في القدس يعرض الآن Next بوتين يصل إلى ياكوتسك قبل رحلته إلى كوريا الشمالية اعلانالاكثر قراءة مبابي يحذر الفرنسيين من خطورة صعود اليمين المتطرف ويدعوهم للتصويت مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم بين قطارين شرق الهند مظاهرات حاشدة في تل أبيب ضد حكومة نتنياهو وفاة 14 حاجا أردنيا أثناء أداء مناسك الحج بسبب الحر الشديد وفقدان 17 آخرين الرئيس السوري بشار الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى في دمشق اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل مظاهرات روسيا بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط أسلحة ألمانيا غزة فلاديمير بوتين الصين كوريا الشمالية Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • إغراق وخرق للقوارب.. تحقيق يكشف انتهاكات خفر السواحل اليوناني بحق المهاجرين
  • رسميًا.. غدًا أول أيام فصل الصيف
  • 11 قتيلا و60 مفقودا في حادثة غرق سفينتين للمهاجرين قبالة السواحل الإيطالية
  • متى تتراجع درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية؟
  • الأرصاد: غدًا بداية فصل الصيف (شاهد)
  • مياه شرق المتوسط يسجل درجات حرارة مرتفعة وقياسية بالنسبة لهذا الوقت من العام
  • الإبحار والمأكولات البحرية وملعب جولف في السعيدية في البحر الأبيض المتوسط ​​المغربي
  • مقتل 11 مهاجرًا وفقدان آخرين إثر غرق قاربين قبالة سواحل إيطاليا
  • ليبيا تعيد 7100 مهاجر غير شرعي إلى بلدانهم
  • مقتل 11 مهاجراً إثر غرق قاربين قبالة سواحل إيطاليا