تصدر اسم مسلسل نعمة الأفوكاتو، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انطلق عرضه على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، شهدت أحداث الحلقة الأولى من العمل، بمشهد للفنانة مي عمر والتي تجسد شخصية المحامية نعمة، وهي تسترجع ذكرياتها المؤلمة مع زوجها صلاح الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر.

ملخص الحلقة الأولى 

 

تعاني نعمة من تعطل زوجها عن العمل، ولكنها تقرر مساعدته رغم تواضع حالتهم المادية، في ظل تمسك زوجها بعدم العمل والتمسك بالفوز في قضية الوقف التي تعود لجده، ليأخذ منها أمواله، وتتوالى أحداث المسلسل، بتولي (نعمة) مي عمر، قضية ابن رجل أعمال بعدما تورط في قضة اختطاف ويعدها بأتعاب 10 ملايين جنيه في حال برائته، وبالفعل تفوز (نعمة) بالقضية بعدما أثبتت كذب المدعي على موكلها بالأدلة، وتحصل بالفعل على مبلغ 10 مليون جنيه أتعابها في القضية.

 أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

مواعيد عرض مسلسل الأفوكاتو والقنوات الناقلة

 

يبدأ عرض مسلسل نعمه الافوكاتو في تمام الساعة العاشرة  مساء على قناة mbc مصر، فيما يكون العرض الثاني في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة mbc مصر 2، كما أن المسلسل متاح عبر منصة “شاهد”، ويتكون مسلسل “نعمة الأفوكاتو” من 15 حلقة فقط، ويتم عرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان، ويتم عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة أم بي سي مصر وأم بي سي مصر 2، وإم بي سي دراما، ومنصة شاهد.

 تتر النهاية لمسلسل نعمة الأفوكاتو

 

وقدّمت بسمة بوسيل، أغنية تتر النهاية لمسلسل نعمة الأفوكاتو، والتي تحمل اسم «أنا لا بتخان» وهي من كلمات محمد سامي، وألحان هيثم نبيل، وتسجل تلك الأغنية أولى تجاربها في تترات المسلسلات، وتقول كلمات الأغنية: «لا هخاف من الدنيا ولا الأيام يوم هتعذبني وكرامتي هصونها وهتحمل قلبي اللي تاعبني ولا حاجة تكسرني هو اللي خسرني بكرة الأيام هتخليه يعرف أنه ظلمني أنا لا أتخان ولا أتهان وبناقص ناقص داس على قلبي جرحني وخان».

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الاولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو على قناة

إقرأ أيضاً:

إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025

تعاقدت الفنانة مي عمر على بطولة عمل جديد بعد نجاح مسلسلها نعمة الافوكاتو تحت عنوان " اش اش" ليعرض في رمضان القادم ٢٠٢٥.

ومن المقرر أن تجسد مي شخصية راقصة من الاسكندريه ضمن أحداث العمل.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.

أكد الفنان عماد زيادة على أن الفنانة مي عمر نجمة كبيرة، وأدت شخصية نعمة الأفوكاتو ببراعة شديدة، وحب الجمهور لشخصيتها أحد أسباب نجاح شخصية ياسين الألفي.

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي