حلت الفنانتين مي عمر ونجلاء بدر ضيفتين في الحلقة الثانية ببرنامج “رامز جاب من الأخر”، عبر فضائية “أم بي سي مصر” مساء اليوم الثلاثاء، للفنان رامز جلال. 

وطالبت مي عمر، بوقف الحلقة وعدم إستكمال تصويرها، بعدما فوجئت بوجود الفنانة نجلاء بدر، والأسئلة التي وجهها لها رامز جلال عن زوجها محمد سامي وأسباب خلافه مع نجلاء بدر.

وبعدها وافقت مي عمر، على استكمال البرنامج بعد تهديدات من رامز جلال بمقالبه.

كشف برومو برنامج "رامز جاب من الاخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامز جلال مي عمر نجلاء بدر احمد حسام ميدو احمد السقا الفنانة نجلاء بدر الفنانة مى عمر برنامج رامز جاب من الاخر سمية الخشاب رامز جلال جاب من

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوجه رسالة لفريق العمل بعد طرح أهل الكهف «صور»

وجه الفنان خالد النبوي رسالة شكر لفريق عمل أهل الكهف عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما بلغت إيرادات فيلم «أهل الكهف»، حاجز الـ 303 ألف جنيها، في ثالث أيام عرضه.

ومن جانبه، شارك خالد النبوي المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» كواليس فيلم أهل الكهف، قائلا: «عن الناس الجميلات اللي أبدعت فيلم أهل الكهف، براڤو وائل درويش مدير التصوير، متعنا بالخيال لزمن الحروب وحواديت قبل النوم، نقول شكرا لك ساهمت في صنع فيلم مهم، وعيش السينما المصرية بمواهبها الكلاسيكية، نتقابل في السينما في العيد».

View this post on Instagram

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)

أحداث فيلم أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف، يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وانتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًميمي جمال: فيلم «أهل الكهف» سيتصدر إيرادات الموسم

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد عيد قيادي متطرف في «الحشاشين»

أيمن بهجت قمر يعلن انتهاء تصوير فيلم «أهل الكهف» وهذا موعد عرضه (فيديو)

مقالات مشابهة

  • سيلين ديون تدرس عودتها إلى الغناء في لاس فيجاس: «سأكون على المسرح»
  • الكشف عن سبب تكدَّس السيارات في جولة القصر بمدينة تعز
  • وعي الثنائيَّات الاستبعاديَّة وأُفق الرِّواية البديلة
  • "حرب البنوك" بين صنعاء وعدن ـ الوجه الآخر للصراع في اليمن
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • طريقة فتح باب السيارة حال نسيت المفتاح بداخلها .. فيديو
  • بيان أمريكي عن لقاء بايدن ومحمد بن زايد على هامش قمة مجموعة السبع
  • تعز والحوبان
  • خالد النبوي يوجه رسالة لفريق العمل بعد طرح أهل الكهف «صور»
  • ممر شرفي لأستاذ الوراثة في "زراعة عين شمس"