بحث وزير المالية سالم بن بريك، الأربعاء، مع رئيس القسم الاقتصادي في السفارة البريطانية لدى اليمن فكتوريا جيمس، أبرز التحديات وأوجه الدعم بالجوانب الفنية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللقاء الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، استعرض التحديات التي تواجه وزارة المالية والمصالح التابعة لها خلال أداء العمل، ومستوى الدعم الفني المقدم من الجانب البريطاني، وأبرز الاحتياجات المطلوبة من الدعم الفني لمواصلة الوزارة والمصالح جهودها للنهوض بمستوى العمل.

 

وأشار وزير المالية، إلى مستوى سير العمل في الوزارة والمصالح التابعة لها، وأبرز الإنجازات المحققة خلال المرحلة الماضية، والاحتياجات اللازمة من أوجه الدعم الفني لمواصلة جهود الارتقاء بمستوى العمل وتنفيذ خطط الوزارة بهذا الجانب، وتحقيق المزيد من النجاحات. 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: المالية بن بريك اليمن بريطانيا الحرب في اليمن الدعم الفنی

إقرأ أيضاً:

المستشار النفسي.. أول منصة يمنية تقدم الدعم النفسي عن بعد

الثورة / هاشم السريحي
في زمنٍ يتسم بتطور التكنولوجيا وتغيّراتها المتسارعة، تسعى المؤسسات الصحية إلى تقديم خدمات متطوّرة وفعّالة. وفي هذا السياق، تبرز منصة يمنية إلكترونية متكاملة تقدّم الدعم النفسي والاستشارات بطرق مبتكرة وموثوقة، وتوفر أدوات تقنية تُسهّل تنظيم أعمال مراكز التشخيص والعلاج النفسي.
هدف المنصة هو الريادة في تقديم الخدمات النفسية الذكية على مستوى الوطن العربي والعالم، من خلال توفير حلول تقنية تعزّز كفاءة العنصر البشري وتُسهّل التنمية الاجتماعية والنفسية بأبعادها الإنسانية.
تتميّز المنصة بالموضوعية، والدقة، والأمان، والجودة، والإبداع في تقديم الخدمات النفسية الإلكترونية. كما تتمتّع بجوانب ابتكارية؛ حيث تُعتبر منصة تكنولوجية متكاملة تقدّم الكثير من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك الدعم النفسي والاستشارات، وتنظيم أعمال المراكز النفسية، وتسهيل عمل الأخصائيين في تقديم الخدمات بدقة وسلاسة. وتتميّز بنظام ديناميكي قابل للتعديل، يُمكّن المؤسسات من التكيّف مع التطورات والتغييرات في المجال النفسي. بالإضافة إلى أنها تهتم بحماية بيانات المستخدمين وسرية معلوماتهم، مما يضمن ثقة الأفراد والمؤسسات في استخدامها.
ومع توجّه العالم نحو التحول الرقمي، تسعى المنصة إلى استمرارية تقديم الخدمات بجودة عالية وتطويرها لتتلاءم مع متطلبات العصر واحتياجات المستخدمين والمؤسسات.
تحمل منصة «المستشار النفسي» الخبرة والتميّز في مجال الرعاية النفسية الإلكترونية، مما يجعلها الخيار الأمثل للمؤسسات والأفراد الذين يسعون لتطوير وتحسين الخدمات النفسية بأساليب مبتكرة وفعّالة.

مقالات مشابهة

  • المستشار النفسي.. أول منصة يمنية تقدم الدعم النفسي عن بعد
  • توجيهات صارمة من مجلس السيادة حول الخدمة المدنية وصرف المرتبات و تحرك في بيانات دمرتها قوات الدعم السريع
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي متقاعدي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية والقطاعات الأمنية والإمارة بمنطقة نجران
  • تفاصيل من جلسة مباحثات يمنية صينية.. بكين تبلغ الزنداني استعدادها لتطوير العلاقات وتحدد موقفها مما يحدث بالبحر الأحمر
  • مباحثات يمنية سويسرية لاسترداد قطع أثرية تم تهريبها من اليمن
  • لجنة التدريب بوزارة العمل تناقش التحديات التي تواجه العمل التدريبي
  • وزير الكهرباء والطاقة يلتقي رئيس الاتحاد العام لعمال اليمن
  • «مشاركة الخبرات والأفكار بين وزارة التربية والتعليم وشركاء التنمية».. حلقة نقاشية بحضور الدكتور رضا حجازي
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع رئيس صندوق التنمية الحضرية سبل تحقيق التنمية الصناعية بمنطقة الحرف التابعة للصندوق بمنشأة ناصر
  • «التجارة والصناعة» تبحث تقديم الدعم الفني للمنطقة الحرفية في منشأة ناصر