البوابة:
2024-06-20@12:36:03 GMT

أفضل شركة تنظيف في دبي: 8 شركات ننصح بها

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

أفضل شركة تنظيف في دبي: 8 شركات ننصح بها

في دبي يتواجد عدد كبير من شركات التنظيف المتميزة التي احترفت تقديم الخدمة على مدار سنوات من العمل المتقن على يد نخبة من الخبراء المعتمدين المدربين على استخدام أفضل المعدات وتطبيق أحدث التقنيات المتطورة في عالم التنظيف بأسعار مثالية على مدار الأربع وعشرين ساعة، حيث أن هناك الكثير من الشركات الرائدة في مجال التنظيف على مستوى الإمارات العربية المتحدة وخلال السطور التالية سنرشح لكم أفضل شركة تنظيف في دبي يمكنكم الاعتماد عليها؛ فتابعوا معنا لتتعرفوا على أكثر شركة ستناسبكم.

أفضل شركة تنظيف في دبي

عادة ما يحتار العميل عند توقيع الاختيار على أفضل شركة تنظيف في دبي، خصوصًا أن أعمال التنظيف تحتاج إلى كفاءات وخبرات طويلة تساعد في تقديم الخدمة على أعلى مستوى من النظافة، ويمكنها تقديم يد العون لربة المنزل لتحقيق ما تصبو إليه من مستويات عالية من التعقيم والتنظيف الاحترافي.

وتحظى إمارة دبي بعدد كبير جدًا من شركات التنظيف المتخصصة في تقديم كل ما يلبي احتياجات الوحدات السكنية والتجارية من أعمال التنظيف الشاملة، ملتزمة بأقصى معايير التنظيف المتبعة حول العالم، حيث حققت نتائج مبهرة فاقت توقعات العملاء ما جعلهم يعتمدونها الوجهة الأولى لهم عند الرغبة في الحصول على أعلى الخدمات والمميزات، ومن أشهر تلك الشركات ما يلي:

1- شركة رينو

تعد شركة رينو أفضل شركة تنظيف في دبي حازت على اعجاب ورضاء الكثير من العملاء، حيث توفر أفضل أنواع المنظفات الخالية من المواد الكيميائية الضارة، والأدوات والمعدات الحديثة المتطورة التي تساعد فريق العمل على تقديم خدمة كاملة الأركان مع توفير كل من الوقت والجهد؛ وتمكنت الشركة في الحصول على لقب أفضل شركة تنظيف سجاد في دبي من قبل عملائها.

توفر الشركة الرائدة منظفات للحفاظ على ألوان السجاد والموكيت من البهتان وتغيير الألوان، حيث أنها أفضل شركة تنظيف سجاد دبي، توفر المنظفات التي حرصت على استيرادها من الخارج لضمان كفاءتها في الحفاظ على أنواع أنسجة السجاد والكنب فهي أيضًا أفضل شركة تنظيف كنب في دبي.

معلومات الشركةموقع الشركة: برج أوبال الخليج التجاري، الموقع على خرائط جوجل من هنا.أوقات العمل: من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6:30 مساءًا فيما عدا يوم الأحد تغلق أبوابها.رقم الهاتف: 971558919468+.2- شركة الأمل للخدمات المنزلية

من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى عناية خاصة الفلل والقصور، لذا وفرنا لها نحن شركة تنظيف في دبي على أعلى مستويات النظافة مع فريق عمل يعمل بمهنية غير مسبوقة لتوفير نظافة وتعقيم عالي المستوى كأفضل شركة تنظيف الفلل في دبي، كما توفر أيضًا معدات وأدوات تساعد في تنظيف المكيفات بطرق احترافية فهي أيضًا أفضل شركة تنظيف مكيفات دبي، وبخلاف القصور بالتأكيد خدمات الشركة تمتد إلى الشقق والوحدات السكنية المختلفة، وهي من أشهر اسماء شركات تنظيف في دبي.

معلومات الشركةالموقع: السبخة وعلى خرائط جوجل من هنا.مواعيد العمل: المؤسسة مفتوحة على مدار ال24 ساعة.رقم الهاتف: 971524967944+.3- شركة توب اتش

لا يمكن الاستغناء عن مكيفات الهواء في مختلف مدن الخليج العربي نظرًا لارتفاع درجة الحرارة بشكل لا يحتمل، فكان من الضروري البحث عن أفضل شركة تنظيف في دبي لصيانة وتنظيف مكيفات الهواء، فيمكنكم الحصول على خدمة مميزة لجميع أنواع وماركات المكيفات المختلفة، حيث يتم تقديم الخدمة على يد فريق محترف من الفنيين والمهندسين المعتمدين في المجال، كما أنها أيضًا محترفة في تنظيف خزانات المياه ما جعلها أفضل شركة تنظيف خزانات المياه في دبي.

معلومات الشركةالموقع: 12 شارع ٩ - الحمرية - دبي، وعلى خرائط جوجل من هنا.أوقات العمل: تعمل الشركة طوال أيام الأسبوع على مدار ال24 ساعة.رقم الهاتف: 0585956111.4- شركة كلينت لخدمات التنظيف

تقدم شركة كلينت أفضل شركة تنظيف في دبي خدمات التنظيف المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها أبدًا لربة المنزل خصوصًا المرأة العاملة التي لا تجد أمامها متسع من الوقت للقيام بها، حيث توفر الشركة كافة الطرق والوسائل التكنولوجية الحديثة للحصول على أعلى مستوى من النظافة، كما توفر خدمة تنظيف المطابخ والحمامات وجلي الأرضيات وتنظيف الواجهات والأجهزة الكهربائية وتعقيمها بدقة، ولذلك هي من أفضل مكاتب تنظيف في دبي.

معلومات الشركةالموقع: Office N0. 23 First floor AL Ahrar Bldg - 194 شارع صلاح الدين - الخبيصي - دبي، وعلى خرائط جوجل من هنا.أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا طوال أيام الأسبوع.رقم الهاتف: 0509857868.5- شركة بيور زون

خزانات المياه وسيلة ميسرة للحفاظ على المياه من التلوث لأكبر فترة ممكنة من الوقت، لذا كان لابد من تقديم العناية بها وتنظيفها على يد عمالة متخصصة من قبل أفضل شركة تنظيف في دبي تعمل طبقًا لأحدث الاستراتيجيات في التنظيف، توفر أفضل شركة تنظيف بدبي المنظفات القادرة على تنظيف جدران وأرضيات الخزانات مما بها من جراثيم وبكتيريا متراكمة يمكنها تلويث المياه والإضرار بمستخدميها لتوفير مياه آمنة صالحة للاستخدام الآدمي، وهي أفضل شركة تنظيف في دبي بالساعات ينصح بها.

معلومات الشركةالموقع: Blue Bay Tower - 1809 - مراسي درايف - دبي، وللوصول عن طريق خرائط جوجل من هناأوقات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.رقم الهاتف: 0563617773.6- شركة نيد أند نت

الفلل والقصور من أكثر الأماكن التي تتطلب الكثير من خدمات التنظيف لكثرة ما بها من تفاصيل، لذا تعد أفضل شركة تنظيف في دبي شركة نيد اند نت الأولى بين مثيلاتها من شركات النظافة في دبي المعتمدة من بين الكثير من العملاء، حيث تنظيف الحدائق والجراجات وتلميع الأرضيات والأثاث وتنظيف الواجهات والمسابح وتعقيمها على يد نخبة من الخبراء المعتمدين في الإمارات، كل هذا بأسعار مميزة للغاية فهي تعد الأفضل والأرخص من بين الكثير من اسماء شركات التنظيف في دبي الأخرى.

معلومات الشركةالموقع: Office 302, Burlington Tower - مراسي درايف - الخليج التجاري - دبي، وعلى خرائط جوجل من هنا.مواعيد العمل: من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءًا طوال أيام الأسبوع.رقم الهاتف: 97144276661+.7- شركة بلس بوينت

بلس بوينت هي أفضل شركة نظافة في دبي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على عمال نظافة من مختلف الجنسيات من الذكور والإناث تبعًا لرغبة العميل، حيث تم اعتمادهم كأفضل شركة تنظيف شقق في دبي تمتلك فريق عمل متخصص مدرب على تطبيق أحدث التقنيات، والشركة هي من أكثر الشركات الموثوق بها على الإطلاق، حيث تتميز بالالتزام في المواعيد وتقديم الخدمة دون أي تقصير أو تقاعس تحت إشراف فريق مميز من عمال التنظيف المهرة الأكفاء.

معلومات الشركةالموقع: Hamsah-A Building - New Plus Point Building Cleaning Services Co LLC 149, Unique Business center Al - الكرامة - دبي، وعلى خرائط جوجل من هنا.مواعيد العمل: من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءًا طوال أيام الأسبوع.رقم الهاتف: 971522478350+.8- شركة هيلب ستيرز بيست

تعمل الشركة على تقديم خدمات التنظيف طبقًا لأعلى المعايير القياسية المتبعة في مختلف أنحاء العالم لضمان الحصول على مستوى فائق من النظافة كأفضل شركة تنظيف في دبي 24 ساعة، فقد حرصت الشركة على توفير فريق خدمة عملاء مختار بعناية يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة للتواصل مع العملاء والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات حول الخدمة المقدمة وتلقي أي شكاوى ومقترحات يقدمها العملاء.

معلومات الشركةالموقع: Office 513, Churchill Executive Tower - دبي، على خرائط جوجل من هنا.مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءًا فيما عدا يوم الأحد فهو الإجازة الأسبوعية للشركة.رقم الهاتف: 97180043577+.

في الختام نود أن نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات التي تساعدكم على اختيار أفضل شركة تنظيف في دبي، فقد ذكرنا على سبيل المثال ليس الحصر أسماء بعض شركات التنظيف المتميزة في تقديم خدمات النظافة الشاملة، مع توضيح مواعيد العمل وطرق التواصل لتسهيل الحصول على الخدمة في أي وقت على مدار الساعة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صباح ا وحتى الساعة طوال أیام الأسبوع ا أفضل شرکة تنظیف فی دبی معلومات خدمات التنظیف شرکات التنظیف تقدیم الخدمة الحصول على الکثیر من على مستوى التنظیف ا على مدار على أعلى مساء ا على ید

إقرأ أيضاً:

امرأة تقاضي شركتها لتلقيها راتبا من دون عمل لمدة 20 عاما

رفعت امرأة فرنسية دعوى قضائية ضد شركة الاتصالات العملاقة "أورانج" بتهمة "التحرش الأخلاقي والتمييز في العمل"، متهمة الشركة بدفع أجور لها لمدة 20 عاما دون تكليفها بأي مهام.

ووفق ما ذكره موقع "أوديتي سنترال" تم تعيين لورانس فان فاسينهوف كموظف مدني من قبل شركة فرانس تيليكوم في عام 1993 قبل أن تستحوذ شركة "أورانج" على الشركة.

وأفاد الموقع بأن صاحب العمل الأصلي كان يعلم أنها مصابة بالشلل النصفي وهو شلل جزئي في الوجه والأطراف، منذ ولادتها وتعاني أيضا من الصرع، وعرض عليها منصبا يتناسب مع حالتها.

كما عملت سكرتيرة وفي قسم الموارد البشرية حتى عام 2002 عندما طلبت نقلها إلى منطقة أخرى في فرنسا، حيث تمت الموافقة على طلبها، لكن مكان عملها الجديد لم يكن ملائما لاحتياجاتها، وأكد تقرير الطب المهني أن الوظيفة لم تكن مناسبة لها.

وعلى الرغم من ذلك، يزعم أن "أورانج" فشلت في إجراء أي تعديلات على وظيفتها، مفضلة دفع راتبها كاملا على مدار العشرين عاما القادمة دون إعطائها أي مهام للقيام به.

وبدأت لورانس فان فاسينهوف تتقاضى راتبا منذ عام 2004 من دون أن تكلف بمهام في شركتها وهو ما أزعجها كثيرا بسبب شعورها بأنها "موظفة منبوذة".

وبذلت المرأة قصارى جهدها لإبلاغ الحكومة والهيئة العليا لمكافحة التمييز بالموقف، وفي عام 2015 تم تكليف وسيطة عينتها شركة "أورانج" لحل الوضع لكن الأمور لم تتحسن على الإطلاق حيث استمرت الشركة في دفع أجورها دون تكليفها بأي مهام.

ويزعم محاموها أن شركة الاتصالات العملاقة كانت تحاول إجبارها على ترك وظيفتها.

وقال محامي لورانس: "إنهم يفضلون دفع أجورها بدلا من إجبارها على العمل"، مضيفا أن المرأة قدمت شكوى ضد الشركة وأربعة من مديريها بتهمة "التحرش الأخلاقي والتمييز في العمل المرتبط بحالتها الصحية".

وصرح المحامي بأن "العمل بالنسبة لشخص ذي إعاقة يعني الحصول على مكان في المجتمع، والاعتراف به، والروابط الاجتماعية التي يتم إنشاؤها، وفي هذه الحالة حرمت لورانس فان فاسينهوف من كل هذا من خلال "ركنها على الرف" لمدة 20 عاما على أمل أن تستقيل.

واتصلت صحيفة "La Dépêche" الفرنسية بشركة "أورانج" بشأن قضية لورانس فان فاسينهوف وقالت الشركة إنها بذلت قصارى جهدها لضمان عمل المرأة في أفضل الظروف الممكنة، مشيرة إلى أنها أيضا أخذت "الوضع الاجتماعي الشخصي" للمرأة في الاعتبار، ودفعت لها الراتب الكامل بشكل مستمر، بالإضافة إلى العديد من المساعدات غير القابلة للاسترداد.

المصدر: "أوديتي سنترال"

مقالات مشابهة

  • شركة النقل الجوي الإسبانية "بينتر" تستأنف رحلاتها عبر طنجة وغران كاناريا
  • موظفة تقاضي شركتها بعد تلقي راتب دون عمل لمدة 20 عاماً
  • أزاحت مايكروسوفت.. إنفيديا تصبح أعلى شركات التقنية قيمة بسبب الذكاء الاصطناعي
  • «إنفيديا» تتخطى عمالقة شركات التكنولوجيا وتصبح الشركة الأعلى قيمة عالم
  • امرأة تقاضي شركتها لتلقيها راتبا من دون عمل لمدة 20 عاما
  • صحة سوهاج تتابع تقديم الخدمات الطبية بالمستشفيات في ثانى أيام عيد الأضحى
  • وكيل صحة بني سويف تحيل نوبتجية صحة بقرية قاي في إهناسيا للتحقيق
  • وزير الحج: لدينا اليوم 35 شركة تتنافس في تقديم خدماتها للحجاج
  • صحة الشرقية تناقش الخطة الإشرافية على منافذ تقديم الخدمة الطبية
  • كي تتجنب أمراض القلب.. هذا أفضل وقت للذهاب إلى النوم