صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  بأن ما تم تنفيذه اليوم  ضمن المرحلة الثانية من الموجة 22 تنفيذ عدد  27 قرار إزالة تعدي بالبناء علي أملاك الدولة بمساحة 961 متر مربع ولاية الري بمراكز المنصورة وبني عبيد.

واوضح  مختار،  بأن إجمالي ما تم تنفيذه منذ بداية المرحلة الثانية من الموجة 22 عدد  (291) قرار إزالة تعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية الخاصة منهم  عدد (174) قرار إزالة تعدي بالبناء علي أملاك الدولة  بمساحة (46.

170) متر مربع وعدد (109) قرار إزالة تعدي بالزراعة علي أملاك الدولة بمساحة 24 فدان و7 قيراط 4 سهم، وعدد (8) تعدي على الاراضي الزراعيه الخاصة بمساحة 3.187 متر مربع.

ووجه   المحافظ  بضرورة اتخاذ كافة إجراءات التحفظ على الأراضي المسترده خلال موجة الإزالة ورفع الأنقاض بعد الإزالة وإعادة الأراضي  لسابق عهدها وزراعتها لتعود كما كانت  مشيرا إلم أنه لا تهاون مطلقا مع المخالفات على الأراضي الزراعية أيا كان موقع ومنصب المتعدي في الدولة.

محافظ الدقهلية :إجمالي الإزالات بالمرحلة الثانية من الموجة 22 بلغ 291 قرار IMG_6526 IMG_6527 IMG_6528

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادارة العامة غرفة عمليات الدقهليه وزارة التنمية المحلية اراضي الدولة ازالة أملاك الدولة محافظ الدقهلية استرداد أراضي الدولة أقسام الشرطة المرحلة الثانية حالات تعدي قرار إزالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية تعدي على الاراضي الزراعية تعدي على أملاك الدولة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أيمن مختار محافظ الدقهلية تشكيل غرفة عمليات إدارة الأملاك الثانیة من الموجة 22 علی أملاک الدولة قرار إزالة تعدی

إقرأ أيضاً:

إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، باستمرار التصدي لأى شكل من التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخري، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد، وذلك تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الازالة الفورية.

إزالة 40 حالة تعد على أراض زراعية

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ( المنيا- العدوة - مطاي- بنى مزار) من إزالة 40 حالة تعد بالبناء المخالف على أراض زراعية ، منها 15 حالة تعد بمركز المنيا بقرى ( ريدة – نزلة عبيد – طهنا الجبل – بنى أحمد الغربية - بنى محمد سلطان)، وتم إزالة 8 حالات في المهد على أرض زراعية بمركز العدوة.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وفى مركز مطاى تم إزالة 10حالات تعد بأحياء شرق وغرب وشمال المدينة ومجلسى قروى ابوان ومنبال ، و7 حالات بمركز بنى مزار بأحياء المدينة و قرية أبوجرج، وتم عمل الإزالة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة 18 ألف متر مربع من العشوائيات بالخبر خلال مايو
  • أمير منطقة الباحة يتفقد متنزهي الحسام والشروق استعداداً لموسم الصيف
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • ايداع مجوهراتي و3 إطارات من مديريتي مسح الأراضي ومديرية أملاك الدولة الحبس بباتنة
  • «الرياض الخضراء» يعلن بدء أعمال تنفيذ 3 حدائق كبرى بالرياض بمساحة تتجاوز 550 ألف متر
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا