امرت نيابة المنزلة في محافظة الدقهلية حبس صياد قتل جاره بعيار ناري خرطوش بهلافات بينهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات  

وكان أقدم صياد علي قتل جاره متأثرا بإصابته التي لحقت به، إثر إطلاق عيار ناري عليه من بندقية خرطوش في قرية الشبول مركز المنزلة في محافظة الدقهلية ؛ نتيجة مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

 

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنزلة العام لمأمور مركز شرطة المنزلة بوصول "كريم م."، 25 عامًا، عاطل ومقيم قرية الشبول دائرة المركز، مصابا برش خرطوش بالوجه وجرح تهتكي بالعين اليسرى واليد اليمنى، ولا يمكن استجوابه ووفاته متأثرا بإصابته.


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة إلى المستشفى، وبسؤال والد المتوفى 54 عاما، صياد ومقيم بذات القرية اتهم "محمد. ع." 37 عاما، صياد ومقيم بذات القرية، بالتعدي على نجله بسلاح ناري خرطوش وإحداث إصابته التي أدت إلى وفاته؛ نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة.


بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم "بندقية خرطوش مطموسة الأرقام ماركة شوت جن و3 طلقات من ذات العيار".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية النيابة العامة محافظة الدقهلية مشادة كلامية بندقية خرطوش مدير المباحث اطلاق عيار نارى

إقرأ أيضاً:

ضبط أخصائى علاج طبيعى استولى على مليونين و600 ألف جنيه من 4 أشخاص بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج من ضبط أخصائي علاج طبيعي ومقيم دائرة مركز أخميم، قام بالنصب والإحتيال على 4 أشخاص يقيمون بدائرة المركز والإستيلاء منهم على 2.600.000 اثنين مليون وستمائه ألف جنيه بزعم قدرته على توفير وحدات سكنية وبيعها لهم عقب إيهامهم ملكيته لأبراج سكنية.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود محضرا محررا بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ المدعو حافظ م ح ح 55 سنة صاحب مكتب مقاولات ومقيم دائرة قسم أول سوهاج و"3" آخرين وجميعهم يقيمون دائرة مركز أخميم بتضررهم من المدعو حماده ع ا ف 48 سنة أخصائي علاج طبيعي ومقيم دائرة مركز أخميم .

كشفت التحريات سابقة اتهامه عدة " قضايا ومطلوب التنفيذ عليه في "12" بممارسة نشاط احتالى من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين راغبي شراء الواحدات السكنية وقيامه بالنصب والاحتيال عليهم وقيامه ببيع وحدات سكنيه لهم عقب إيهامهم ملكيته لأبراج سكنيه وقيامه ببيع تلك الوحدات لأكثر من شخص ولم يف بما وعد به مما مكنه من الاستيلاء علي مبلغ 2.600.000 اثنين مليون وستمائه ألف جنيه من الشاكين وعدم وفائه بوعده وعدم تسليمهم تلك الوحدات المزعومة واستيلائه علي كامل المبالغ المالية دون رد.

عقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.







مقالات مشابهة

  • مصرع شابين غرقا في بحيرات مفيض باريس بالوادي الجديد
  • غدا.. النطق بالحكم علي تاجر سيارات إنه ي حياة شاب بطلق ناري بجنايات المنصورة
  • “شرطة الصابري” تضبط شخص بتهمة الاتجار بمادة الحشيش
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أثناء سيره على الطريق بالدقهلية
  • ضبط أخصائى علاج طبيعى استولى على مليونين و600 ألف جنيه من 4 أشخاص بسوهاج
  • "أمل طويلة" شاعرة تحصد المركز الأول في جائزة الدولة للمبدع الصغير
  • إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة بندقية خرطوش