دعا نجم الملاكمة البريطاني أمير خان نجمي كرة القدم، جيمي فيردي وأسطورة مانشستر يونايتد سابقاً واين روني إلى التواجه عبر نزال ملاكمة يحضره الآلاف من المتفرجين، ورشّح الملاكم صاحب الأصول الباكستانية أن تحسم المواجهة قضية قديمة بين زوجتي النجمين العالميين.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الأحد، تصريحات بطل العالم في الملاكمة، إذ أكد أن النزال سيكون قوياً بالنظر إلى عدة عوامل، منها قوة اللاعبين وقدراتهما البدنية الهائلة،  وأن شخصيتهما ترشحهما للقتال إلى آخر لحظة وباحترافية كبيرة، خاصة أنهما يمتلكان جميع مقومات النجاح في الرياضات القتالية.

واعتبر خان أن الخلاف الذي وقع بين زوجة فاردي وهي ريبكا وزوجة روني المدعوة كولين لن ينتهي سوى بهذا النزال، مع العلم أن رفيقة نجم مانشستر يونايتد رفعت شكوى ضد الأولى بدعوى التشهير بها، في وقت حسمت العدالة القضية بتعويضات لمصلحة الضحية وقيمتها مليون ونصف مليون جنيه استرليني.

واتهمت كولين ريبيكا بتسريب الأخبار إلى صحيفة “ذا الصن” تخص حياتها الشخصية وما يخص عائلتها، وهي قضية أطلق عليها الإعلام اسم قضية “واغاتا كريستي”، وتطور من خلالها الخلاف بين العائلتين واللاعبين الشهيرين.

وقال أمير خان في تصريحاته “مواجهة جامي فاردي هو النزال الأفضل لواين روني، إنه نزال مميز جداً، لقد تشاجرت زوجتاهما، ولا أشك أن مواجهة بينهما ستحسم كل شيء، كما أعتقد أن مستواهما متقارب لأنهما لا يزالان في مستوى الهواة، لا شك أن الجماهير ستستمتع”.

هذا وأبدى الملاكم البريطاني استعداده لتدريب روني وتجهيزه للنزال في حال قرر اللاعبان التواجه في حلبة الملاكمة، وعلّل كلامه “أدعم وأشجع واين لأنه فتى شوارع وقوي جداً، كما أنه شخص محترم ويستمع جيداً للإرشادات”.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” خبراً العام الماضي يفيد باعتزام روني احتراف الملاكمة بعد اعتزاله كرة القدم، إذ أبدى رغبة في مواجهة الممثل الأميركي جيك بول، لكن تردده في كل مرّة صعّب من تنظيم الحدث الذي لا شك أن سيشهد متابعة كبيرة جداً.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. البرهان يلتقي وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان “مواجهة المليشيات الممولة من عائلة دقلو”

القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، التقى يوم الثلاثاء وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان، برئاسة السيد كمال صالح الكاهلي، رئيس المجلس.

أفاد تاج الدين عمر تاج الدين، ناظر عموم الكواهلة بشرق النيل- أبودليق البطانة، بأن اللقاء تناول الأوضاع الأمنية في البلاد ودور المقاومة الشعبية في دعم القوات المسلحة لصد وهزيمة المليشيات الإرهابية المتمردة. وأشاد بالجهود الكبيرة للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في الدفاع عن الوطن وحماية وحدته، معرباً عن ثقته في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في السودان قريباً بإذن الله.

وأضاف أن اللقاء يأتي في سياق دعم وتعزيز الجهود العسكرية للقوات المسلحة في مواجهة المليشيات الإرهابية الممولة من عائلة دقلو والتي ارتكبت جرائم بشعة ضد الشعب السوداني.

وقال ” هذه معركة وطن وكرامة ونؤكد مساندتنا ودعمنا للقوات المسلحة، مناشداً كافة الشعب السوداني الإلتفاف والاصطفاف خلف القوات المسلحة وتوحيد الصف الوطني لتحقيق النصر على هذه المليشيا الإرهابية، مندداً بالهجمات البربرية التي شنتها على مواطني قري ولاية الجزيرة.إعلام القوات المسلحة السودانية

 

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. البرهان يلتقي وفد المجلس الأعلى لقبائل الكواهلة بالسودان “مواجهة المليشيات الممولة من عائلة دقلو”
  • دعوة للحب والفرح.. محمد يحيى يطرح أغنيته الجديدة “ابسطني”
  • صحيفة “وول ستريت جورنال” تروي تفاصيل معركة الـ 4 أسرى: خيط رفيع فصل بين الفشل والنجاح
  • حسام حسن: مواجهة غينيا بيساو كانت مثل الملاكمة.. والهدف الذي سكن شباكنا غير صحيح
  • ضربة فنية قاضية “مزيفة”.. مقاتل يحتج على قرار الحكم
  • “المحاربون” في مواجهة مصيرية لإحياء آمالهم المونديالية
  • “مراكش الآن” تكشف تفاصيل جديدة في قضية اعتداء شخص على شقيقته بالسلاح الابيض بمراكش
  • التحقيق في قضية ملعب “الشهيد حملاوي” يكشف عن جماعة اجرامية منظمة وحساب الكتروني للتحريض على العنف
  • ألبانيز: “إسرائيل” تستغل قضية المحتجزين لارتكاب المزيد من المجازر بحق الفلسطينيين
  • صحيفة بريطانية: صاروخ “فلسطين” الذي كُشف عنه في اليمن يتميز بدقة توجيه عالية وسرعته تفوق سرعة الصوت