تصدر اسم الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا الحالي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول العديد من الأنباء حول وفاة أحد أفراد العائلة المالكة في بريطانيا.

اقرأ ايضاًأول تعليق لـ الملك تشارلز بعد اصابته بمرض السرطانهل توفي الملك تشارلز؟

نشر أحد رواد منصة أكس "تويتر سابقًا" تغريدة قال فيها إن هناك العديد من الأنباء حول وفاة الملك تشارلز، وجاءت هذه الشائعات في الوقت الذي أثار غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون حالة من القلق بين محبيها وسط توقعات ان البيان المرتقب والذي تم الإعلان عنه يتعلق بوفاتها.

والجدير بالذكر أن اختفاء كيت في الأشهر الماضية أثار العديد من النظريات والفرضيات ومن بينها تعرضها لانهيار عصبي بسبب خيانة الأمير ويليام لها، فيما قالت أنباء إنها توفيت.

while we talk about the alleged death of King Charles, let's remember who they took away from us pic.twitter.com/VeDg1Gmw00

— D ???? (@he_so_candid) March 18, 2024

ووسط الضجة الكبيرة المثارة حول وفاة أحد أفراد العائلة المالكة ما زال القصر يلتزم الصمت، مع الإعلان قبل ساعات عن بيان مهم خلال 72 ساعة.

ونشر بعض الأشخاص صور للعلم البريطاني لحظة تنكيسه استعدادًا لإعلان وفاة، واتضح لاحقًا ان الصورة قديمة وتم التقاطها عند السفارة البريطانية في تركيا عند وفاة الملكة اليزابيث الثانية.

وعلى صعيد متصل ادعى البعض أن البيان المرتقب هو تنازل الملك تشارلز عن العرش لابنه الأمير ويليام ولي العهد بسبب صعوبة القيام بمهامه بسبب وضعه الصحي.

ترقب للبيان الرسمي الخاص بالقصر البريطاني

أعلن قصر باكنغهام في بريطانيا عن بيان رسمي مهم من المفترض أن يعلم عنه خلال ساعات، وبعد الإعلان عن البيان رجح الكثيرون أن يكون البيان يتعلق بغياب أميرة ويلز والإعلان عن وفاتها رسميًا.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الملك تشارلز الملک تشارلز

إقرأ أيضاً:

عاجل| صدمة لـ مصطفى شوبير في الأهلي بسبب كولر

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيبات عودة مباريات الفريق من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويستعد الأهلي لخوض أولى مبارياته بعد فترة التوقف الدولي بمواجهة نادي فاركو المقرر لها الجمعة المقبل، ويأتي مركز حراسة المرمى على رأس أولويات كولر في الفترة المقبلة بعد عودة محمد الشناوي للمباريات من جديد بظهوره في تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

الشناوي يعود لحراسة مرمى الأهلي أمام فاركو

وبحسب ما علم «الوطن سبورت» من مصدر في الجهاز الفني للأهلي، فإنّ مارسيل كولر استقر على عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى في التشكيل الأساسي بعدما اعتمد طوال الشهور الماضية على مصطفى شوبير بسبب إصابة محمد الشناوي.

وجاءت آخر مشاركات مصطفى شوبير مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أنّ الجهاز الفني يستعد لإعلان عودة الشناوي لحراسة مرمى الأهلي عقب ظهوره من جديد في المباريات مع منتخب مصر.

وينوي الجهاز الفني وعلى رأسه مارسيل كولر عودة مصطفى شوبير للتدريبات من جديد عقب انتهاء معسكر المنتخب، لإبلاغه بقرار عودة الشناوي.

رسالة خاصة من كولر إلى مصطفى شوبيروأوضح المصدر أنّ كولر سيعقد جلسة مع مصطفى شوبير لإبلاغه بالقرار ومطالبته بالظهور بشكل جيد في التدريبات تحسبًا للعودة إلى المباريات مرة أخرى في أي وقت.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • بحضور شخصيات عامة.. 32 صورة من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز بالسفارة البريطانية
  • الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز
  • صدمة جديدة داخل الأهلي.. كولر في مأزق بسبب الزمالك
  • نشطاء حقوق حيوان يخربون لوحة مثيرة للجدل للملك تشارلز الثالث
  • بيع تمثال عنزة صغير بـ13 ألف يورو
  • توفي بعد التمرين.. من هو علي ويكا حارس مرمى سنورس؟
  • عاجل| صدمة لـ مصطفى شوبير في الأهلي بسبب كولر
  • فرص لتوظيف أعضاء هيئة تدريس في العديد من التخصصات في البلقاء التطبيقية
  • حالة وفاة بالمغرب بسبب كوفيد 19
  • وفاة رجل أعمال بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة داخل سجون مليشيا الحوثي بالحديدة