شهدت قرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، حادث تصادم 3 سيارات دون وقوع خسائر بشرية، وتلقى المركز الإقليمى للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، في محافظة الإسماعيلية بقيادة اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة اخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم 3 سيارات جامبو  بقرية نفيشة السبع آبار الشرقية .

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما دفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين في حال وجودهم . 

وبمتابعة من الشبكة الوطنية للطوارئ  والسلامة العامة تم فتح الطريق ، بالتنسيق مع إدارة المرور وقسم الشرطة، والحماية المدنية.


كما تم فرد الرمال على الطريق  بواسطة معدات وأفراد طوارئ الوحدة المحلية بمركز ومدينة الإسماعيلية نتيجة وجود بقعة سولار على الطريق،  ولا توجد أى إعاقة مرورية.

حادث تصادم 3 سيارات (1)

 


حادث التصادم

 


الحادث

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسماعيلية اسعاف الاسماعيلية تصادم 3 سیارات

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشهد استلام 4 سيارات إطفاء لدعم الحماية المدنية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، استلام 4 سيارات إطفاء، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية لإدارة الحماية المدنية بالغربية للعام الحالي 2023/2024، جاء ذلك بحضور العميد إكرامي خير الله مدير إدارة الحماية المدنية بالغربية .

وتفقد المحافظ سيارتي الإطفاء سعة 2000 لتر مياه طراز NPR 71L مزودة بطلمبة إطفاء نقالي زيجلر ألماني والتي ستعد إضافة قوية لأسطول إدارة الحماية المدنية بالمحافظة لمواجهة الأزمات والكوارث .

وخلال التفقد أكد محافظ الغربية على دعم المحافظة المتواصل لتطوير منظومة الحماية المدنية، مشيرا إلى أن تلك السيارات ستسهم فى تقديم خدمة أمنية سريعة في وقت قياسي تسهم في إنقاذ حياة المواطنين وقت الحرائق والكوارث، وفي إطار تحديث آليات الحماية المدنية من خلال التواصل المستمر مع التقدم التكنولوجي والاستعانة بأحدث المعدات والأجهزة.

كما وجه المحافظ رسالة شكر وتقدير لضباط وأفراد إدارة الحماية المدنية بالمحافظة تقديرا لما يقومون به من جهود للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، مثمناً جهودهم  ودورهم البارز في حماية الأرواح والممتلكات والمنشآت العامة والخاصة في حالات الحوادث والحرائق.

IMG-20240604-WA0030 IMG-20240604-WA0034 IMG-20240604-WA0032 IMG-20240604-WA0027 IMG-20240604-WA0035 IMG-20240604-WA0037 IMG-20240604-WA0031

مقالات مشابهة

  • الإسعاف تعلن عن خطة تأمين طبي استثنائية لمباراة مصر وبوركينا فاسو
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصرع وإصابة 25 شخص في حادث تصادم بـ الطريق الدائري الإقليمي
  • إصابة شخصين في حريق ببرج سكني تحت الإنشاء بالإسماعيلية
  • إصابة 2 في حريق ببرج سكني تحت الإنشاء بالإسماعيلية
  • الإسعاف: 7 سيارات إسعاف «رعاية مركزة» شاركت فى إنقاذ مصابي حادث عقار الدقهلية
  • مراكش..توقيف عشريني كان في حالة غير طبيعية ألحق خسائر مادية باربع سيارات
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية الصحراوى
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين نتيجة تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية
  • محافظ الغربية يشهد استلام 4 سيارات إطفاء لدعم الحماية المدنية.. صور