شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ذي قار تخصص مبالغ مالية للإخلاء الطبي وتطالب التربية بسحب المشاريع المتلكئة، عقد محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الأربعاء، اجتماعا خاصا بمجلس التخطيط والتنمية في المحافظة وذلك لمناقشة الخطوط العامة وتحديد أولويات خطة .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذي قار تخصص مبالغ مالية للإخلاء الطبي وتطالب التربية بسحب المشاريع المتلكئة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذي قار تخصص مبالغ مالية للإخلاء الطبي وتطالب التربية...
عقد محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الأربعاء، اجتماعا خاصا بمجلس التخطيط والتنمية في المحافظة وذلك لمناقشة الخطوط العامة وتحديد أولويات خطة العام 2023 وفق قانون الموازنة، فيما قرر تخصيص جزء من مبالغ البترودولار للاخل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذي قار تخصص مبالغ مالية للإخلاء الطبي وتطالب التربية بسحب المشاريع المتلكئة وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، خادمة بالحبس 6 أشهر، في اتهامها بسرقة مبالغ مالية من داخل إحدى الشقق السكنية.

جاء في أمر الإحالة ان المتهمه قامت بسرقة بعض المشغولات الذهبية والاموال من  شقة سكنية كانت تعمل بها بأسلوب المغافلة، وقررت النيابة إحالتها الي محكمة الجنايات بعدما أقرت بسرقتها وارشدت عن مكانها.

بدأت الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط  إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية  لاتهامها بارتكاب واقعة سرقة  عبارة عن مبالغ مالية، مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات الشخصية،  من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.
 

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يستعرض عددا  من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.. فيديو
  • تفاصيل ضبط مستريح الهواتف المحمولة نصب على المواطنين فى 7،5 مليون جنيه
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • القبض على شخص بتهمة الاستيلاء على أموال مواطنين بدعوى توظيفها بـ طوخ
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • وزارة التخطيط تعلن عن حل أزمة 50% من المشاريع المتلكئة في العراق
  • الحكومة تعالج 726 مشروعاً متلكئاً.. كم عدد المشاريع المتبقية؟
  • الإطاحة بشخصين نفذا عمليات نصب واحتيال في الرياض
  • الاستخبارات تطيح بمبتز المستشفيات والعيادات الطبية الاهلية في كركوك
  • وزير التربية يصدر توجيها يخص المشاريع المتلكئة