أدى محمود حمدي "الونش" ومحمد أشرف "روقا" والسنغالي إبراهيما نداي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران  اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الصليبي، في حين يعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو محمد أشرف "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

تردد قناة ssc الرياضية الجديد 2024 لمتابعة أفضل المباريات الرياضية تقسيمة قوية بين اللاعبين في مران الزمالك بقيادة أحمد مجدي


وكانت قرعة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أوقعت الفارس الأبيض في مواجهة مودرن فيوتشر.


وكان الزمالك تأهل لدور الثمانية محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، كما تأهل أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أشرف الكونفدرالية صالة الجيم تدريبات تأهيلية محمود حمدي الونش الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

إصابة 28 عاملا زراعيا إثر انقلاب سيارة فى الإسماعيلية

أصيب 28 عاملا وعاملة من العمال الزراعيين بالمزارع باصابات متنوعة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة التى يستقلونها على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوى دائرة مركز القصاصين وتم نقل المصابين الى المستشفيات لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تقل عددا من العمال والعاملات الزراعيين على طريق الإسماعيلية السويس دائرة مركز القصاصين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة 28 عاملا وعاملة من العاملين بالمزارع مصابين بإصابات متنوعة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفيات لإسعافهم ورعايتهم طبيا ، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

 







مقالات مشابهة

  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • عاجل.. غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات ومكافأة الكونفدرالية
  • كيف فاز الزمالك بالكونفيدرالية وذهبت المكافآة لأندية أخرى؟
  • إصابة 28 عاملا زراعيا إثر انقلاب سيارة فى الإسماعيلية
  • شيكابالا يكشف كواليس أزمة التتويج بكأس الكونفدرالية
  • لاعبو الزمالك تحملوا الكثير وحققنا هدفنا بلقب الكونفدرالية
  • شيكابالا: الكونفدرالية البطولة الأهم للزمالك في الفترة الحالية
  • منتخب بنين يستدعي حساني ايموراني
  • المنتخب الأولمبي يستدعي على زعزع لاعب مودرن فيوتشر