مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10.. شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني العديد من الأحداث المثيرة والمشوقه، اليوم الأربعاء، حيث توافق هنادي مهنا على الزواج من المعلم حنفي «محسن منصور» بعد علمها بزواج تيتا من لولا الراقصة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10.. رمضان 2024

وتبدأ أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة العاشرة، بمحاولة نعناعة إقناع شقيقتها أنها لن تزوجها من المعلم حنفي غصبا، لتسألها عن الشيكات وإيصالات ت الأمانة الخاصة بهم لتطمئنها أنها تستطيع أن تتصدى له ولديها طريقتها الخاصة، وتذهب لـ لولا الراقصة في بيتها لتكشف لها الأخيرة، لتقابل تيتا، لتكشف لها أنه غير متواجد في الوقت الحالي، ولكن المأذون سيكتب كتابهم غدا، لتغادر باكية.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10عتبات البهجة الحلقة 10.. فلة توافق على الزواج من المعلم حنفي

وتذهب فلة «هنادي مهنا» لـ المعلم حنفي «محسن منصور» ضمن أحداث «عتبات البهجة» لتخبره أنها وافقت على الزواج منها، و تخبره باكية بموافقتها على الزواج منه، تتشاجر نعناعة مع فلة بعد علمها بزيارتها لحنفي و موافقتها على الزواج منه، الأمر الذي يثير من إعجاب شقيقتها نعناعة «جومانه مراد».

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10عتبات البهجة الحلقة 10.. تيتا يترك لولا

يقوم تيتا بمعاتبة الراقصة لولا على ما قالته لفلة وينهي علاقته بها بشكل مهين، تبكي عليه سماء إبراهيم على حال ابنها الوحيد في الغربة و يحاول عرفان التخفيف عنها و يعدها أنه بمجرد نجاح مشروعه سوف يرسلها لابنهم في كنده لتعيش معه حتى تكتفي، ويتحدث بهجت مع متابعيه عن الذكريات و يؤكد لهم أن «الدنيا ماتستهلش نزعل حد ولا نزعل من حد».

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، من العناوين التي تصدرت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ولهذا نرصدها لكم في الأتي.

حيث يأتي «عتبات البهجة» في تمام الساعة الـ 6.15 مساء، على مدار 15 يوما من النصف الأول لـشهر رمضان 2024.

- مسلسل عتبات البهجة.. الإعادة الأولى: الساعة 12 من منتصف الليل.

- مسلسل عتبات البهجة.. الإعادة الثانية: 5 عصرا من اليوم التالي.

اقرأ أيضاًمسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. سماء إبراهيم تشك في صلاح عبد الله وتكتشف خيانته لها (صور)

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. يحيى الفخراني ينصح طلاب الثانوية

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7.. بهجت الأنصاري يواجه حفيده عمر بـأفعاله «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة يحيى الفخراني عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة 2024 مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024 عتبات البهجة رمضان 2024 عتبات البهجة 2024 عتبات البهجة رمضان رمضان 2024 عتبات البهجة عتبات البهجة يحيي الفخراني على الزواج من

إقرأ أيضاً:

صور.. "الهافمون" يدخل البهجة إلى قلوب الزوار بالسباحة والنزهات البحرية

شهد شاطئ نصف القمر "الهافمون" في الظهران إقبالًا كبيرًا من العائلات في أيام عيد الأضحى المبارك، واستمتع الأطفال والشباب بالسباحة في مياه البحر هربًا من حرارة الطقس، إضافة إلى الاستمتاع بنزهات القوارب.
ورصدت "اليوم" أجواءً مليئة بالفرح والسرور على الشاطئ خلال اليوم الثالث من عيد الأضحى، إذ استمتع المتنزهون بركوب الخيول والجمال، كما أدخلت ألعاب الأطفال البهجة على قلوب الصغار خلال أيام العيد.
أخبار متعلقة 50 درجة مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةالأحساء.. الجولات الرقابية تضبط العديد من المخالفات في المطابخ والأحواشويُعد شاطئ نصف القمر من الوجهات السياحية المفضلة للعائلات في المنطقة الشرقية، لما يتميز به من طبيعة خلابة ومرافق ترفيهية متنوعة.

مقالات مشابهة

  • ألفت إمام ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • نشطاء يرشون نصب ستونهنج التذكاري الشهير بالطلاء البرتقالي
  • حازم الجندي: جهود التحالف الوطني المتواصلة نجحت في إدخال البهجة على المواطنين
  • أحاديث الأعياد
  • اليوم.. ميلاد "المعلم" حسن شحاته الـ 77
  • «عباقرة التطوع» يرسم البهجة على وجوه الأيتام
  • صور.. "الهافمون" يدخل البهجة إلى قلوب الزوار بالسباحة والنزهات البحرية
  • ردود فعل متنقادة حول الحلقة الأولى من House of the Dragon
  • ماجد المهندس ينشر البهجة ببرومو "لو زعلان" ضمن أحداث فيلم جوازة توكسيك
  • "المصري للفكر والدراسات": حل مجلس الحرب الحلقة الأخيرة في مسلسل التصدع الإسرائيلي