أعلنت محافظة بورسعيد، تعريفة الركوب الجديدة بين بورسعيد والمحافظات الأخرى، اليوم الجمعة، عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة أسعار البنزين والسولار وغاز تموين السيارات.

وارتفعت تعريفة الركوب على خطوط المواصلات الخارجية بين بورسعيد والمحافظات الأخرى بنسبة 15% على أن تُجبر الكسور لأعلى جنيه صحيح، حيث ارتفعت تعريفة الركوب من بورسعيد إلى المرج إلى 77 جنيه، والإسماعيلية 31 جنيه، والسويس 60 جنيه، والزقازيق 60 جنيه.

كما أرتفعت تعريفة الركوب من بورسعيد إلى القنطرة غرب لتصل إلى 26 جنيه، والمنزلية 27 جنيه، ودمياط 20.5 جنيه، والمنصورة 42 جنيه، والمحلة 60 جنيه، وطنطا 60 جنيه، والإسكندرية 82 جنيه.

IMG_٢٠٢٤٠٣٢٢_١٢٥٢٤٧

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد تعريفة الركوب أسعار البنزين تعریفة الرکوب

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الحراسات بنطاق حي الزهور، تحت إشراف جهاز تعمير بورسعيد، في إطار خطة المحافظة لتطوير المحاور الرئيسية والبنية التحتية، للارتقاء بمنظومة الطرق والمحاور ورفع كفاءتها، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

70 مليون جنيه تكلفة التطوير

أضاف محافظ بورسعيد، أن إجمالي تكلفة تطوير المنطقة 70 مليون جنيه، مؤكدا الانتهاء من أكثر 60% من أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الحراسات بحي الزهور، بطول 3 كيلومترات وعرض 35 مترا.

وأشار إلى أن التطوير يشمل شارع محمد سرحان حتى شارع 23 ديسمبر، ضمن أعمال تطوير الطريق، والتي تشمل رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض الأماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية.

رفع كفاءة منظومة الطرق

وجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع، لخدمة أهالي منطقة الحراسات ورفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة وخدمة طلبة كلية الطب والمستشفى الجامعي، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • إجراءات قانونية ضد السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب بالمنيا
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 11 يوونيو 2024
  • بتكلفة 15 مليون جنيه.. محافظ بورسعيد يفتتح شارع "«لواء دكتور سمير فرج» بحي الشرق
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • لو مسافر.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد 9 يونيو 2024
  • مجلس المصري يناشد محافظ بورسعيد لحل أزمة رامي البدوي
  • ننشر أسعار الأسمنت اليوم في الشركات والأسواق