انطلقت منذ قليل أحداث الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي الذي يقدمه الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني يوميا عبر شاشة قناة on في تمام الساعة التاسعة مساءا، ويقدم خلالها شخصية دكتور ياسين.

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 12

بدأت الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي بمشهد ذهاب الدكتور ياسين إلى قبر والدته ليقرأ لها الفاتحة بعدما علم بخبر وفاتها، وهو في المقابر كان معه المعلم سعيد الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي وأصبح صديقا له بعد عداوتهم.

محاولة التحرش بشقيقة أمير كرارة

وبعدها ذهب الحاج عبد الحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب إلى مقابلة دكتور ياسين ابن شقيقه وظلا يعاتبان بعضهما على ما يحدث في العائلة، وسأل ياسين عمه عن مكان أخواته البنات ولكن لا أحد يعلم مكانهم حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، حاول مدير الأوتيل الذي تعمل فيه جملات التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل وشقيقتها رقية التي تجسد شخصيتها الفنانة ملك قورة أن يتحرش بالأولى لكنها انفعلت عليه فطردهم من الأوتيل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسلات رمضان مسلسل بیت الرفاعی الحلقة 12

إقرأ أيضاً:

هنادي مهنى تدعم فلسطين بهذه الطريقة

دعمت الفنانة هنادي مهنى دولة فلسطين من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

وظهرت هنادي مهني من خلال ستوري تضع صورتها وسط علم فلسطين.

 

تشارك في الفنانة هنادي مهنى، حاليًا في فيلم “أوسكار”، الذي يقوم يبطولته الفنان أحمد صلاح حسني، وتجسد خلاله شخصيه دكتورة جينات ضمن أحداث الفيلم

 

وفي سياق آخر، أعربت الفنانة هنادي مهنى، عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع النجم يحيى الفخراني في مسلسل "عتبات البهجة"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2024، وهو مأخوذ عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.


وقالت هنادي مهنى في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أن أكثر شئ حمسها للمشاركة في مسلسل "عتبات البهجة"، هو تعاونها مع النجم يحيى الفخراني، فهذا بالنسبة لها كان بمثابة حلمًا من أحلامها، مُضيفة: "اكتر حاجة حمستني إن أعمل المسلسل ده إني هشتغل مع دكتور يحيى الفخراني، ده بالنسبة لي حلم من أحلام حياتي، وبابايا أول ما قولتله إني في مسلسل دكتور يحيى قالي صبرتي ونولتي دي أول كلمة قالهالي، وفخورة أوي إني بشتغل في عمل دكتور مدحت العدل هو اللي كاتبه".

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • هنادي مهنى تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا
  • لأول مرة.. مريم نعوم «ممثلة» بالحلقة الخامسة من مسلسل دواعي السفر
  • رحاب الجمل تنضم لأبطال مسلسل "برغم القانون"