فى مشهد جنائزى مهيب شيع الآلاف من أبناء مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، 3 جثامين من أسرة واحدة، توفوا اختناقا بالغاز، بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية، حيث خيمت حالة من الحزن والأسى على جميع المشيعين، أثناء تشييع الجثامين الثلاثة إلى مثواهم الأخير بمقابر العائلة بمدينة الباجور، عقب أداء صلاة الجنازة على الجثامين الثلاثة بمسجد حافظ المجاور لمقابر المدينة بمشاركة الآلاف من أبناء مركز الباجور.

وكانت جهات التحقيق قد قررت نقل 3 جثامين المتوفين بسبب الغاز بمدينة الباجور، التابعة لمحافظة المنوفية، إلى مشرحة شبين الكوم، لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

وعاينت جهات التحقيق الثلاث جثامين في ثلاجة مستشفى الباجور، وذلك بعد إخطارها من مركز الشرطة في المحضر رقم 2147 إداري الباجور لسنة 2024، بشأن وفاة كلا من ياسر أحمد محمد الديب، ووالديه أحمد محمد الديب، سماسم عبد الكريم عيد.

وقررت جهات التحقيق في المنوفية التصريح بدفن جثامين الأسرة المتوفية بسبب الغاز بمدينة الباجور، وذلك بعد انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، بمقر الطب الشرعي بشبين الكوم.


تشييع الجثامين





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية اخبار المنوفية وفاة 3 من أسرة واحدة مركز الباجور

إقرأ أيضاً:

أغلبهم أطفال.. إصابة خمسة من أسرة واحدة بحريق في مخيم شمال مأرب

أصيبت خمسة أشخاص من أسرة نازحة، أغلبهم أطفال، بحروق خطيرة جراء حريق شب في مأوى أسرة نازحة في أحد المخيمات شمال مدينة مأرب شرق البلاد.

 

وذكرت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب أن الحريق نشب في مأوى أسرة نازحة تعيش في مخيم بطحاء الميل شمالي المدينة، متسببا بإصابة المرأة وأطفالها الأربعة بحروق خطيرة.

 

وأطلقت الوحدة التنفيذية في نداء لها عبر صفحتها بمنصة فيسبوك، لكافة شركائها المحليين والإقليميين والدوليين دعتهم إلى سرعة التدخل لإغاثة هذه الأسرة المنكوبة وتقديم الرعاية اللازمة للمصابين الذين وصفت حالتهم بالحرجة.

 

وتشهد مخيمات النزوح بمحافظة مأرب، حرائق مشابهة بين الفينة والأخرى، حيث بلغت 71 حادثة منذ يناير الماضي، وأدت لوفاة شخصين وإصابة 19 آخرين، كلهم من الأسرة النازحة.


مقالات مشابهة

  • مسؤول صحي: 10 قتلى بـ"الكحول الفاسدة" توفوا داخل مستشفى و5 آخرين خارجه
  • ارتكبوا جريمتهم لسبب «تافه».. 11 من أسرة واحدة أمام الجنايات بتهمة قتل «ابن عمهم» بالشرقية
  • أغلبهم أطفال.. إصابة خمسة من أسرة واحدة بحريق في مخيم شمال مأرب
  • باتنة.. تسمم 5 أشخاص بالغاز بحي 360 مسكن
  • مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالشرقية
  • قرار جديد من جهات التحقيق ضد الراقصة دوسة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • نتيجة انفجار اسطوانة غاز.. وفاة وإصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بالمهرة
  • مصرع ستة أشخاص صدمهم قطار شمال شرق الصين
  • مصرع طفلة غرقا في بحر شبين بالمنوفية
  • اليمن. الحوثيون يشيعون جثامين مقاتلين سقطوا بقصف بريطاني أمريكي الأسبوع الماضي