شارك فوج سياحي أوروبي يتألف من 130 سائحًا بريطانيًا وألمانيًا في احتفالات أهالي محافظة بني سويف بليالي شهر رمضان المببارك، على ضفاف النيل في الممشى السياحي بكورنيش النيل.

استقبل الممشى السياحي الفوج السياحي على متن باخرتين نيليتين خلال رحلتيهما بين أسوان والقاهرة، حيث ضم برنامجهما السياحي جولة في ممشى بني سويف السياحي للمشاركة في احتفالات رواد الممشى بليالي شهر رمضان المبارك.

أعلنت محافظة بني سويف عن استقبالها الباخرتين السياحيتين "فنادق عائمة" خلال رحلتيهما بين أسوان والقاهرة، حيث كان على متنهما أكثر من 130 سائحًا من بريطانيا وألمانيا. وكان في استقبال الفوجين: رانيا عزت مدير عام السياحة بالمحافظة، وهبة السيد وكيل الإدارة، ومحمد فتحي مسؤول الرحلات بالإدارة.

وتنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أعدت الإدارة العامة للسياحة برنامجًا سياحيًا، يتضمن استقبال الفوجين بالمرسى السياحي وتنظيم جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل، للاستمتاع بمنظر وروعة النيل، بالإضافة إلى توزيع بعض المطويات والكتيبات للتعريف بأهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة.

من جانبها أكدت رانيا عزت مدير عام السياحة ببني سويف، أن أعضاء الفوجين أعربوا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وجمال وروعة الطبيعة واعتدال الطقس خلال الفترة الحالية في بني سويف، معبرين عن تقديرهم لمحافظ بني سويف والتنفيذيين القائمين على استقبالهم وتوفير كافة التسهيلات والتأمين أثناء توقفهم بالمحافظة خلال رحلتهم النيلية بين القاهرة وأسوان.

فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان 

 

فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان فوج سياحي أوربي يشارك أهالي بني سويف إحتفالاتهم بليالي رمضان 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الممشى السياحي ببني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف كليات جامعة بني سويف جامعة بني سويف المصرية التعليم العالي جامعات مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء لبنان: مستعدون لعلاج المصابين من أهالي غزة في مستشفياتنا

قال نجيب ميقاتي، رئيس وزراء لبنان، إن الشعب الفلسطيني يعاني من امتدادات هذه حرب غزة على أرضه قتلاً وتهجيراً وتدميراً، موضحا أن نهج التدمير التي تتبعه إسرائيل لا سابق له في التاريخ، مشيرا إلى أن نراه أيضا وبشكل يومي في لبنان على أرض الجنوب الذي ارتوت بدماء الشهداء والجرحى.

رئيس وزراء لبنان يناشد العالم لحل أزمة غزة

وناشد «ميقاتي»، خلال كلمته بالمؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، دول العالم بالتدخل بكل قوة لوقف ما يحدث بعد 75 عاماً من تجاهل الحقوق الفلسطينية، على أمل أن يكون قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2735 الذي صدر أمس، الذي رحب به باسم دولة لبنان، مشيرا إلى أنه يمثل الخطوة الأولى نحو الاستقرار من أجل الوصول إلى السلام.

وأكد أن دولة لبنان تعتاد أن تستشعر الوجع العربي لأننا أهل وأسرة، مشيرا إلى أنه دفع أثمان باهظة في أرواح أهله، فضلا عن تدمير بنيته التحتية، موضحا أنه مستعد اليوم لإغاثة مصابي غزة وتجهيز كوادر طبيعة لإسعاف المصابين، خاصة الأطفال في مستشفيات لبنان تعبيراً عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • ثورة أهالي سقطرى ضد البرتغاليين.. بودكاست
  • مصيرة.. مشروعات تنموية قيد التنفيذ ومهرجان سياحي في أغسطس
  • رواية مختلفة لأسباب الحريق الهائل الذي التهم واجهة فندق سياحي مكون من 10 طوابق بشبوة
  • أحمد الشحي.. من شغفٍ بالرحلات البحرية إلى استثمار سياحي في مسندم
  • أهالي الجنود الإسرائيليين يطالبون أبناءهم بوقف القتال
  • رئيس وزراء لبنان: مستعدون لعلاج المصابين من أهالي غزة في مستشفياتنا
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • السعودية تكشف النقاب عن مشروع سياحي على خليج العقبة (شاهد)
  • مكرمة ملكية سعودية لذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة