أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم, بترقية وتعيين 126 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.
وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.


وسأل معاليه المولى – عزوجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية خادم الحرمین

إقرأ أيضاً:

السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مرسوما ملكيا، جاء فيه أن السعودية سوف تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابين غزة استثناء، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية «واس».

السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة

وبحسب الوكالة الرسمية، فأن العاهل السعودي، أطلق مبادرة، تستضيف خلالها السعودية ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة، لأداء مناسك الحج للعام الجاري بشكل استثنائي، ليصل بذلك إجمالي المستضافين من دولة فلسطين العربية إلى 2000 حاج، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

دعم القضية الفلسطينية

وقال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، «الشكر والتقدير للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن، على هذه اللفتة الملكية الكريمة التي تجسد حرصهما الدائم وعنايتهما المستمرة بالشعب الفلسطيني الشقيق وتترجم الدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادة المملكة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة».

وأكد أن «هذه الاستضافة الاستثنائية تعد بلسما وتخفيفا لما يعانيه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وليست هذه اللفتة الإنسانية بغريبة على المملكة للوقوف جنبا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز، وصولا إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، فيما يولانه من اهتمام بقضايا الأمة الإسلامية عامة والقضية الفلسطينية بشكل خاص». 

وبين آل الشيخ أن «الوزارة منذ صدور الأمر الملكي، قامت بالاستعداد لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين وإعداد خطة لذلك من خلال عدد من اللجان التي مهمتها العناية بضيوف خادم الحرمين الشريفين، وتمكينهم من أداء الحج بكل يسر وسهولة».

مقالات مشابهة

  • «مآثر دائمة».. سفير فسطين يثمن الأمر الكريم باستضافة 1000 حاج من غزة
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء غزة
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا غزة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي قطاع غزة
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من أهالي قطاع غزة استثنائياً
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة استثنائيًّا