بوابة الوفد:
2024-06-12@08:07:34 GMT

ماتيتش يعود للتدريبات الجماعية لأبها السعودي

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

تلقى فريق أبها، المنافس ببطولة تلقى فريق أبها، المنافس ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن) دفعة جيدة قبل استئناف مشواره في المسابقة. 

 

وذكر الموقع الألكتروني الرسمي لصحيفة (الرياضية) السعودية، أن لاعب الوسط الصربي أوروش ماتيتش، شارك في التدريبات الجماعية لأبها.

 

وعاد ماتيتش صاحب 33 عاما للتدريبات عقب تعافيه من إصابة في عضلات البطن أبعدته عن المشاركة في مباراتي أبها ضد فريقي الاتفاق والوحدة في المرحلتين 23 و24 لبطولة الدوري.

 

أضاف المصدر ذاته أن مشاركة ماتيتش في مباراة فريقه أمام الرياض، يوم السبت القادم، لحساب المرحلة الـ25 من الدوري ستكون مرتبطة بنتائج الاختبارات الفنية التي سيجريها خلال الأيام المقبلة.

 

ودافع ماتيتش عن ألوان أبها في 20 مباراة من أصل 24 لقاء خاضه الفريق في الدوري، دون أن يضع بصمته التهديفية سواء بالتسجيل أو الصناعة طبقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

 

يذكر أن أبها يتواجد في المركز الـ17 (قبل الأخير) في ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات، فيما خسر في 15 لقاء بعد مرور 24 مرحلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري السعودي للمحترفين أبها دوري روشن الاتفاق والوحدة

إقرأ أيضاً:

شطرنج بورفؤاد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة الجمهورية

اختتم فريق شطرنج بورفؤاد للسيدات بطولة الدوري العام التي أقيمت بستاد القاهرة الدولي واحتلال بورفؤاد المركز الثالث وحصولهن على الميدالية البرونزية على مستوى الجمهورية بعد أداء أكثر من رائع ونتائج مشرفة بعد تخطي ٩ جولات بأقوى المنافسات بمشاركة ١٠ أندية في حضور كابتن مصطفى عكاشة رئيس منطقة القناه للشطرنج.

شطرنج بورفؤاد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة الجمهورية

ويتكون الفريق من اللاعبات: الاء سعيد، چنى جاسر، رغد علاء، فاطمة سعيد، ملك مصطفى، نور أحمد فتحي.

عاجل.. الكشف صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية أمير هشام: كولر يعطل صفقة يوسف أيمن رغم اتفاقه مع الأهلي ويتمسك بضم العسقلاني

والجدير بالذكر أن بورفؤاد حقق العلامة الكاملة بخمسة مباريات متتالية وحصلن على المركز الثالث ب36 نقطة متعادلًا بالنقاط مع فريق عدلي صاحب المركز الثاني في ثاني مشاركة لهن على التوالي بعد تكوين فريق السيدات ببورفؤاد واللاتي حصلن على المركز الرابع الموسم السابق.

يذكر أن الجهاز الفني للشطرنج مكون من: نادر سعد رئيس الجهاز، السيد السنبارى مدرب، محمد أبو الفتوح إدارى الفريق، ويشرف على النشاط  مها كامل عضو مجلس الادارة.

مقالات مشابهة

  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • موسيماني يثير الجدل عن مستقبله بعد هبوط أبها واقترابه من الدوري المصري
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي الهوكي (سيدات ورجال)
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى
  • شطرنج بورفؤاد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة الجمهورية