طرحت الشركة المنتجة لفيلم علي ربيع  "عالماشي" البرومو الرسمي للفيلم المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك 2024، حيث ينافس ربيع في سباق موسم الأعياد بجرعة من الكوميديا، من خلال شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي. 

عالماشي  أبطال فيلم "عالماشي" 

 

فيلم "عالماشي" بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف  وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر، ومن المقرر عرض الفيلم “عالماشي” في عيد الفطر 2024.

 

 

انتهاء تصوير فيلم "عالماشي"

 

ويذكر أن انتهي الشهر الماضي فريق العمل من تصوير جميع مشاهد الفيلم في منطقة الأهرامات، وقد أعلنت عن ذلك الفنانة رنا سماحه من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك. 

آخر أعمال علي ربيع 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال علي ربيع هو فيلم "بعد الشر"، تدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا، حول الشاب سولي الذي يقع في كثير من الأزمات، ويمر بالعديد من المواقف الصعبة، التي تقلب حياته رأسًا على عقب، بسبب تعويذة سحرية، وخلال الأحداث يحاول الخروج من هذا المأزق.

 

وفيلم بعد الشر من بطولة الفنان علي ربيع، عمرو عبد الجليل، وأوس أوس، بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، هالة فاخر، سليمان عيد، شيرين، وآخرين، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أوب المجد، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على ربيع البرومو الرسمي لفيلم عالماشي آخر أعمال علي ربيع افلام عيد الفطر علی ربیع

إقرأ أيضاً:

أسباب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في دبي

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته برفقة الفنان حسين الجسمي، يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو الجاري، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية.


ومن جانبه قال المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص للمطربة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، إن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرا إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة درامية ستطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.

خطوبة شيرين عبدالوهاب

وكانت أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا عن خطوبتها على شخص من خارج الوسط الفنى، ورفضت الإفصاح عن هويته، وأشارت إلى أنها سوف تحتفل بعقد قَرانها قريبا.
وحرص الفنان حسام حبيب، على تهنئتها بمناسبة خطوبتها، قائلًا : "ألف ألف مبروك، العشرة والصداقة هى اللى بتدوم، وبتمنالها الرضا والسعادة وكل حاجة حلوة والنجاح دائما".
 

أهم المحطات في حياة شيرين عبدالوهاب

إكتشفها المنتج نصر محروس، لتقدم أول أغانيها في ألبوم مجمع لعدد من المطربين، ثم تبعته بدويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان (بحبك) بداية عام 2000.

ثم قدمت ألبوم مع الفنان تامر حسني بعنوان (فري ميكس) حقق نجاحاً كبيراً، وتحديداً عن طريق أغنيتها (آه يا ليل) التي عرفها الجمهور من خلالها، لتتبع ذلك بألبوم (جرح تاني) عام 2003 والذي إستمر من خلاله النجاح.

وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي بطولة فيلمه (ميدو مشاكل)، وفي عام 2005 قدمت ألبوم (لازم أعيش) ثم إنفصلت بعدها عن منتجها نصر محروس، وتعاقدت مع شركة روتانا لتقدم معهم عدة ألبومات غنائية.

مقالات مشابهة

  • عصابة الماكس.. كوميديا تبرز معالم مصر السياحية
  • فى ذكرى ميلاد حسن حسني.. محطات في مسيرة "باشا الكوميديا" في السينما المصرية
  • أسباب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في دبي
  • عمرو يوسف: كبرت مع «ربيع» وعشقت شقاوته ومتغيراته ونرفزته وطيبة قلبه
  • وائل كفوري يطرح البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة «حلو الحب» (فيديو)
  • شاهد قبل العرض| البرومو التشويقي لفيلم جوازة توكسيك
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك" ويعلق: "عيلة قفوشة هتناسب عيلة فرفوشة"
  • محمد أنور يروج لفيلم جوازة توكسيك: «عيلة فرفوشة والتانية قفوشة»
  • مصطفى عمار: عادل إمام عابر للحدود.. وجالس على عرش الكوميديا لأكثر من 50 عاما
  • طرح البرومو الدعائى لحفل محمد حماقى باستاد 30 يونيو