بوابة الفجر:
2024-06-06@04:01:57 GMT

أمام أعين أرسنال.. برشلونة يفسد صفقة الأهلي

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

 

تعمل إدارة نادي أهلي جدة السعودي على تأمين بعض الصفقات الأوروبية الجديدة ةخلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد فشل بعض التعاقدات في الموسم الحالي.

وتوجد حالة استياء وغضب داخل قلعة الراقي مؤخرا بسبب مستوى بعض الصفقات الأجنبية الغير مرضي وفي مقدمتهم روبرت فيرمينو.

- سباق على ضم كيميتش

وفجرت الصحف الأجنبية مؤخرا مفاجأة من العيار الثقيل حول وجود اهتمام كبير من جانب مسؤولو الراقي للحصول على خدمات الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونيخ الألماني، جوشوا كيميتش.

شاهد.. خبر حزين لجماهير الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني ميسي: سأعتزل كرة القدم في هذه الحالة فقط

وآكد الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات "إكرم كونور" عبر حسابه الرسمي، أن مسؤولو نادي أرسنال الإنجليزي، وعدد من أندية إسبانيا، في مقدمتها برشلونة، بدأت التخطيط بشأن صفقة كيميتش.

ويبدو أن الأهلي سيجد صعوبة في دخول المفاوضات على تلك الصفقة بعد أن أصبح اللاعب الألماني هدفا أساسيا للعديد من أندية أوروبا العملاقة في مقدمتها برشلونة الإسباني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كيميتش جوشوا كيميتش الأهلي فيرمينو

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحدد هدفه الاول في الانتقالات الصيفية

كشفت الصحف الاسبانية ان نادي برشلونة الأسباني حدد هدفه الاول لتدعيم مركز الجناح المهاجم بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو جناح نادي اتلتيك بيلباو نيكو ويليامز .

وقالت صحيفة سبورت الكاتالونية انه في الوقت التي أكدت العديد من التقارير الصحفية رغبة برشلونة في التعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح المهاجم وتم وضع عدة اسماء لتدعيم هذا المركز داخل الفريق الكاتالوني بداية من جناح نابولي كفارتسيخيليا و جناح ليفربول لويس دياز الا ان الحقيقة ان إدارة برشلونة وضعت الدولي الأسباني نيكو ويليامز  كأختيار اول للفريق .

واكدت صحيفة سبورت ان إدارة برشلونة أبلغت نيكو ويليامز بالفعل بأنه اختيارهم الاول هذا الصيف وهو ما جعل الاعب يطالب إدارة ناديه بتلبية عرض البارسا خلال المفاوضات التي ستبدأ بين الناديين خلال الأيام القليلة القادمة الا ان صحيفة سبورت رجحت قيام برشلونة بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز مع اتلتيك بيلباو وقيمته ٦٠ مليون يورو او سداد قيمة أعلى من ٦٠ مليون يورو بشرط موافقة اتلتيك بيلباو على سداد قيمة الصفقات على عدة دفعات .

يذكر ان برشلونة تعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك خلفا لتشافي هيرنانديز وينوى دعم الفريق بمجموعة من الصفقات خاصة في مركز الجناح ولاعب الوسط المدافع. 

مقالات مشابهة

  • محمد النني يرد على رسالة أرسنال.. بعد الرحيل (فيديو)
  • بشير التابعي: الأهلي يتفوق على الزمالك في العديد من الملفات.. والأبيض لم يستفد بصفقات يناير
  • فليك يضع شرط حاسم للموافقة على بيع دي يونج
  • بفرمان من فليك.. برشلونة يحسم مصير بيدري وأراوخو في الصيف
  • صباح الكورة.... أزمة طاحنة في ريال مدريد بطلها مبابي وبرشلونة يقترب من حسم صفقة الأحلام وموقف الأهلي من بيع أفشة
  • ردا على مبابي.. برشلونة يقترب من حسم صفقة الأحلام
  • عقبة أمام برشلونة في ملف التعاقد مع كيميتش ‏
  • برشلونة يحدد هدفه الاول في الانتقالات الصيفية
  • رسالة من أرسنال إلى النني بعد رحيله.. واللاعب يرد
  • آخر تطورات صفقة برشلونة الجديدة