لقى مسن مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بإصابته عقب تعدى جاره عليه بالضرب بحجر على رأسه، خلال مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات الجيرة، بعزبة السبعة التابعة لمركز بلقاس، فى محافظة الدقهلية، وجرى نقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، تحت تصرف النيابة العامة، وتم انتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بمصرع شخص بعد تعدي جاره عليه بالضرب بحجر على رأسه.


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى محمد عبد البادي عبد القادر عمر، ويبلغ من العمر 68 عامًا، مقيم بعزبة السبع التابعة لمركز بلقاس.

 

وكشفت التحريات أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وجاره ويدعى علي إ.إ. 40 عامًا، بسبب خلافات الجيرة نتيجة ترك الأول كمية من الأتربة والرمال أمام المنزل، وتعدى عليه المتهم بالضرب بحجر على رأسه، ما تسبب فى حدوث إصابته التي أودت بحياته.

 

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهلية اخبار الحوادث مقتل مسن مركز بلقاس

إقرأ أيضاً:

جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic


 

كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون  عن وجود خلاف بينه وبين النجمة العالمية كيت وينسلت بعد تصوير فيلم Titanic. 

 

و قال المخرج العالمى جيمس كاميرون:" إن سمعة وينسلت، في إشارة منه إلى أدوارها الدرامية في تلك الفترة جعلته يتردد في اختيارها".

 

وأضاف: "لقد بدا الأمر وكأنه اختيار كسول، مع الأخذ في الاعتبار أن وينسلت كانت معروفة بأدائها في أفلام مثل Sense and Sensibility عام 1995 وHamlet عام 1996، وهي أدوار ربما تكون مشابهة جدًا لشخصية المجتمع الغنية في Titanic روز ديويت بوكاتر".
 

وتابع:" لكن بعد ذلك المشاورة مع العقول الأكثر حكمة، تمكنت من رؤية ما كان يتحدث عنه الجميع، وكان أداء وينسلت حي جدًا، خاصة أنها تأتي إلى الغرفة بقدر كبير من الثقة، وتتمتع ببريق الحياة المميز".

تعرف على أبرز تصريحات كيت وينسلت

وعلى صعيد آخر، كشفت النجمة العالمية كيت وينسلت خلال تصريحات صحفية، إن مشهد قبلتها مع ليوناردو دي كابريو في فيلم تيتانيك، كان بمثابة الكابوس". 

 

وأضافت:"البعض يراه أحد أكثر المشاهد رومانسية في تاريخ السينما لكنه بالنسبة لها الأمر مختلف".
 

وتابعت:" إن الأمر كان صعبا لأن جيمس كاميرون مخرج الفيلم أراد أن تكون الإضاءة مثالية، وكان مكان التصوير صعب وكان عليها أن تقوم بمراجعة مكياجها وشعرها وتكون مسئولة عنه وعن مكياج ليوناردو أيضا والذي كان يضع هو أيضا مكياج ليظهر أكثر سُمرة".

مقالات مشابهة

  • كشفه الفيسبوك.. ضبط المتهم بالتعدي على "كلب" في حدائق القبة
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • غرق شابين فى ترعتي المنصورية والبساتين بالدقهلية فى حادثين منفصلين
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
  • مصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على طريق جمصة بالدقهلية
  • بسبب خلافات أسرية.. فرّان يُضرم النيران بجسده في بولاق الدكرور
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص في القاهرة
  • الأمن يكشف واقعة اختطاف شخص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين بالدقهلية