شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد الكثير من المواقف الكوميدية التى تجمع كريم محمود عبد العزيز بشيكو.

وبدأت الحلقة بعمل شيكو وكريم محمود عبد العزيز تحليل DNA ويفاجىء كريم بإجابية التحليل فيما يؤكد نسبه لشيكو ويصبح ابنه رسميا وسط ذهول من كريم عبد العزيز

 

وشهدت الحلقة الكثير من المشاهد الكوميدية بين شيكو وشريف رمزي نظرا لفرحته لعودته لوالده كريم محمود عبد العزيز واقنع شريف رمزي شيكو بعد الحديث عن الأمر لحين معرفة كيف حدث ذلك وماذا فعل الانفجار فى هذه العائلة.

 

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، كوميدي حيث يعمل "علي" ميكانكي سيارات ويعول شقيقه الأصغر الذي يورط نفسه وشقيقه في الكثير من المشاكل الكبري حيث يضطر لدخول السجن أحيانا ومرة أخري لمُستشفي الأمراض النفسية وغيرها من المطبات اليومية والأزمات التي يقع فيها بدون حساب وسوء تقدير.  

مُسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين..، من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل “ خالد نور ووالده نور خالد ” فى إطار 15 حلقة ، عبر مجموعة قنوات mbc مصر ، ومنصة شاهد .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد كريم محمود عبد العزيز شيكو خالد نور وولده نور خالد کریم محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير

أشاد النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ، بالرسائل التي جاءت بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة المنعقد بالأردن، مؤكدا أنها كاشفة لواقع مرير و جاءت في إطار الدور الوطنى الكبير الذي تقوم به مصر في دعم القضية الفلسطينية منذ 1948 برفض الاحتلال، ورفض الانتقام والترويع ورفض استخدام التجويع كسلاح ضد مدنيين عزل، مع السماح بضرورة دخول المساعدات الإنسانية فورا.

واضاف طارق عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن الضمير الإنساني شيع الي مثواة الاخير ، وان كلمات الرئيس وضحت بأن أفعال إسرائيل وحصار غزة هو وضع مخجل للضمير الإنساني ، وهو استمرار لسياسة الكيل بمكيالين من قبل دول العالم ، في الصمت الفاضح علي جرائم آلة الاحتلال الإسرائيلي التي تحصد الأرواح.

ولفت عضو الشيوخ إلى أن مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة هو نداء أخير للإنسانية التى تغط في سبات ونوم عميق، عن هجمات بربرية وعنصرية لم يشهدها العالم حتى في عصور الظلام والصراعات والنزاعات التاريخية الكبرى.

وتابع عبد العزيز أن مصر مستمرة في دعم القضية الفلسطينية العادلة بكافة السبل والطرق الانسانيه والتفاوضيه حتى يحصل الشعب الفلسطيني علي حقوقه المشروعة منذ ما يقارب على قرن من الزمان.

مقالات مشابهة

  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه كريم
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمي أبو ضيف بعد تصدره التريند
  • عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. صور جديدة تشعل السوشيال
  • تجديد ندب وائل عبدالعزيز وكيلا لوزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية
  • قصة تبرع الملك عبد العزيز بتكاليف حجته للفقراء.. فيديو
  • ولاد رزق 3- القاضية| مفاجآت ونهاية استثنائية في الفيلم
  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير
  • ولي العهد الأمير ⁧‫محمد بن سلمان‌‬⁩ يستقبل ولي عهد ⁧‫الكويت‬⁩ بمطار جدة