انتخب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لفريق الوداد الرياضي خلال الجمع العام العادي الذي عقد مساء اليوم الخميس بإحدى فنادق مدينة الدارالبيضاء.

وترشح عبدالمجيد البرناكي لوحده لرئاسة النادي الأحمر بعدما قدم المكتب المسير السابق الذي كان يرأسه سعيد الناصيري استقالة جماعية، ليحضى البرناكي

بمجموع 81 صوتا مقابل امتناع 4 منخرطين على التصويت.

وضمت لائحة عبد المجيد برناكي، كل من عبد الصادق مرشد وهشام ملاخ ونبيل لحلو وحميد كمال لحلو، ومصطفى ملوكي، سعد الدريب، ابراهيم لعسري، محمد الارديسي، عبد الله بناني، محسن بنسودة والقصري محمد عادل.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

رئيسا الإمارات وكوريا الجنوبية يبحثان في سول تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

 

بحث الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء مع رئيس كوري الجنوبية "يون سوك يول"، علاقات الصداقة المتينة بين البلدين وشعبيهما، والحرص المتبادل على تعزيزها بجانب القيم المشتركة للشعبين في المحافظة على الثقافة والموروث والاعتزاز بالهوية الوطنية.

السيسي يعزي محمد بن زايد في وفاة الشيخ هزاع آل نهيان

وأشاد الشيخ محمد بن زايد - الذي يقوم بزيارة رسمية إلى كوريا الجنوبية - بالاهتمام الذي يوليه الشعب الكوري؛ للمحافظة على تراثه وثقافته الجديرة بالتقدير، مؤكدا دور الثقافات والفنون في بناء جسور التواصل والتقارب بين شعوب العالم كونها جزءاً أصيلاً من الإرث الإنساني الذي يجب المحافظة عليه كي تتوارثه الأجيال، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام).

وفي السياق، التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بوفدي الشركات الكبرى وريادة الأعمال الكورية، حيث جرى بحث العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية المتنامية بين الإمارات وكوريا، ودور الشركات ومجتمع الأعمال في البلدين في تعزيزها خاصة من خلال المشروعات والاستثمارات المشتركة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد، اهتمام الإمارات بجذب الاستثمارات وتوفير بيئة داعمة لها سواء على مستوى البنية التحتية أو على مستوى الأنظمة والتشريعات، مشيرا إلى أن الاتفاقيات التي سيتم توقيعها بين البلدين خلال زيارته الحالية إلى كوريا الجنوبية تفتح الباب لمزيد من الفرص للشركات ورجال الأعمال في البلدين للعمل والاستثمار ما يجعلها نقلة نوعية مهمة في مسار العلاقات الاقتصادية المستقبلية.

من جانبهم، أكد رجال الأعمال ورؤساء الشركات الكورية اهتمامهم بالاستثمار والعمل في الإمارات، منوهين بما تشهده الإمارات من تطور تنموي وما توفره من فرص استثمارية متنوعة.

مقالات مشابهة

  • إعادة انتخاب محمد باقر قاليباف رئيسا للبرلمان الإيراني في دورته الـ12
  • رئيسا الإمارات وكوريا الجنوبية يبحثان في سول تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • إعادة انتخاب باقر قاليباف رئيسا للبرلمان الإيراني
  • إيران..إعادة انتخاب قاليباف رئيساً لمجلس الشورى الإسلامي
  • رغم ملفات الفساد.. الشورى الإيراني يعيد انتخاب قاليباف رئيسا له
  • البرلمان الإيراني يعيد انتخاب «قاليباف» رئيسا له
  • البرلمان الإيراني يعيد انتخاب قاليباف رئيسا له
  • الشورى الإيراني يعيد انتخاب قاليباف رئيسا له
  • إعادة انتخاب محمد باقر قاليباف رئيسا لمجلس الشورى الإيراني
  • إعادة انتخاب نوسيدا رئيسا لليتوانيا