قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وحيازته سلاح ناري بعين شمس.

بندقية آلية ومخدرات

تلقي قسم شرطة عين شمس، معلومات تفيد باتجار عاطل في المواد المخدرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم ضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على 5 قطع من جوهر الهيروين المخدر، و100 لفافة بكل منها كمية من مسحوق المخدر ذاته، وسلاح ناري، و20 طلقة، وسلاح أبيض مطواة وميزان حساس، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم قام بالاتجار في المواد المخدرة ”في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حاز سلاحا ناريا عبارة عن بندقية آلية دون ترخيص، بالإضافة إلى حيازة سلاح ناري دون ضرورة مهنية".

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًالعثور على جثة أربعيني متوفى في ظروف غامضة بالشيخ زايد

«بيقدم شيشة للأطفال».. التحقيق مع صاحب «قهوة» في السلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الاسبوع السجن المؤبد قسم شرطة عين شمس حوادث السجن المؤبد بتهمة الاتجار

إقرأ أيضاً:

المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الهيروين في شبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد للمتهم الثالث، لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد، وحيازة أسلحة نارية، وبراءة طالبين.

صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسى، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش.

أحالت النيابة العامة المتهمين "الحسين.ص.ع" - ١٩ سنة - طالب، و"محمود.ع.م" - ١٧ سنة - طالب، و"عزمي.ي.ش" - ٢٤ سنة - بدون عمل -في القضية رقم ١۳۹۹۸ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم شبرا ثاني الخيمة والمقيدة برقم ١٤٦٤ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، لأنه في يوم ١٧ / ٢٠٢٤/٥ بدائرة قسم شرطة شبرا ثاني الخيمة محافظة القليوبية، المتهمين جميعًا أحرزوا بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا (الهيروين) وجوهرًا مخدرًا الاندازول كاربوكساميد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهمين أحرزوا بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن " فرد خرطوش" وذخائر مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا له بإحرازها.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول قاوم الرائد مينا عاطف إبراهيم كامل، والنقيب / محمود محمد محمود الحديدي معاوني مباحث قسم شرطة شبرا ثاني الخيمه - القائم على تنفيذ أحكام قانون مكافحة المخدرات، وكان ذلك بسبب هذا التنفيذ بأن أشهر سلاح ناري في وجهه لإثنائهما عن ضبطه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عند مرور الرائد مينا عاطف إبراهيم كامل - معاون مباحث قسم شرطة شبرا الخيمه ثاني بدائره القسم ابصر المتهمين مستقلين دراجه بخاريه بدون لوحات وبمشاهدتهم له وجه المتهم الأول صوبه سلاحًا ناريًا قاصدًا مقاومته فضبطه واستخلص السلاح من يده، وتبين أنه فرد خرطوش بداخله طلقه خرطوش وبتفتيشه عثر على كيس بلاستيكي يحوي على عدد ٣٩ كيس لجوهر مخدر، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وقام المتهم الثالث بإلقاء حقيبه أرضًا وفر هاربًا وبفحصها بداخلها عدد ٩٤ لفافة لجوهر مخدر ومبلغ مالي، ورخصة قيادة وقام المتهم الثاني بإلقاء سطره ( صديري ) أرضا فضبطه الشاهد الثاني والفي داخل الصديري كيس بلاستيكي يحوي علي عدد ٤١ كيس، وكذا كيس أخر يحوي على عدد ۲۸ كيس لجوهر مخدر وبتفتيشه عثر على هاتف محمول ومبلغ مالي، وعزي قصدهم من إحراز الجوهر المخدر الاتجار والسلاح الناري والذخيرة للدفاع عن النفس وتجارتهم الأثمة والمبلغ المالي حصيله الاتجار والهاتف للاتصال بعملائهم والدراجة لسهوله التنقل.

مقالات مشابهة

  • ضبط 161 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته كوكتيل مخدرات في كرداسة
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بـ8 ملايين جنيه في السويس
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتعاطي وتجارة المخدرات
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتهمة التعاطي وتجارة المخدرات
  • طريق الشيطان للمخدرات.. اعترافات عاطل بتهمة ترويج الهيروين فى السلام
  • حبس عاطل ضبط بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية 4 أيام
  • القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الهيروين في شبرا الخيمة
  • لحيازته كمية كبيرة من الحشيش.. الاستماع لأقوال "ديلر" بالحي الشعبي