شهد مسلسل محارب الحلقة 20 أحداث مهمة، حيث تقدم المحامي حسام الجيوشي ببلاغ للنائب العام ضد محارب (أحمد زاهر)، يتهمه فيه بالشروع في قتل الغفير الذي شهد عليه بقتل العزازي، استمرارا للضغط عليه، من أجل التنازل عن قضية دهس والدته.

مسلسل محارب الحلقة 20

وخلال مسلسل محارب الحلقة 20، هددت مريم (منه فضالي) زوجها المحامي حسام الجيوشي (أحمد زاهر)، بترك منزله والابتعاد عنه، إذا لم يوضح لها سبب التهديدات التي تتعرض لها الأسرة من محارب والمقصود بها حسام، وذكرت بأنه تلازم الكرسي المتحرك بسبب تهديدات سابقة، تحملت هي وابنها نتيجتها.

الشرطة تحاول الوصول إلى محارب 

وعلى صعيد أخر من مسلسل محارب الحلقة 20، توصل الضابط رشيد إلى السوبر ماركت الذي تحدث منه محارب (حسن الرداد) في مكالمة هاتفية إلي إنجي خطيبته وتتبع كاميرات المراقبة لمعرفة تحركاته إلى أنه لم تصل إلى شيء، كما وصل إلى المأذون الذي قام بتطليق محارب من إنجي، لكنه أيضا لم يعثر منه على تفاصيل مهمة.

واستطاع المصدي صديق محارب (محمود الليثي) أن يرتب لقاء محارب بشقيقته منال عبر سيارة أجرة تقلهم هما الثلاثة، وأثناء حديث محاب مع شقيقته منال استغرب مما فعلته إنجي بطلب الطلاق منه وخطوبتها على عنتر وكذلك شهادة شقيقة إبراهيم عليه بالقتل، وفي النهاية أكد لشقيقته أنه لم يقتل العزازي ومحاميه، واطمأن عليها هي وجدته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب الحلقة 20 مسلسل محارب محارب حسن الرداد حسام الجيوشي أحمد زاهر مسلسل محارب الحلقة 20

إقرأ أيضاً:

روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»

احتفلت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على هامش تواجدها بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون.

وشاركت روجينا عدد من لقطات التكريم عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «تكريمى من الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحريني، دولة البحرين، في مهرجان لخليج للإذاعة والتلفزيون».

View this post on Instagram

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

آخر أعمال روجينا

ويشار إلى، أن آخر أعمال روجينا مسلسل سر إلهي الذي عرض في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

قصة مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» من نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير حول «نصرة» وتقوم بدورها الفنانة روجينا ويسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامات بالقتل.

أبطل مسلسل سر إلهي

وتعاون بجانب روجينا في بطولة مسلسل سر إلهي باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، محمد ثروت، ورشا المهدي، ومي سليم، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضاًنهاية مأسوية وانتقام.. ملخص مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة

مسلسل سر إلهي الحلقة 11.. نصرة تخطط للانتقام من شاهيناز وسراج

مسلسل سر إلهي الحلقة 9.. ابنة شاهيناز متهمة في جريمة قتل (صور)

مقالات مشابهة

  • 22 يونيو.. الحكم على كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • من هى جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي؟
  • بتهمة المحتوى الهابط.. القبض على المطربة السورية انجي فرح في بغداد
  • ‎تحرير طفلة مختطفة في بغداد
  • شرطة نيويورك تعتقل 29 شخصا في احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين
  • بغداد.. تحرير طفلة مختطفة واعتقال خاطفيها
  • إيران.. القبض على تجمع شيطاني في خوزستان
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • القبض على 9 متهمين وفق أحكام قانونية مُختلفة في ثلاث محافظات