كشفت مصادر في وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، موعد حجز شقق وزارة الإسكان بعدد من المحافظات، مبينة أنَّ الإعلان المُرتقب سيكون خلال 5 أشهر من الآن.

حجز شقق وزارة الإسكان

وبالنسبة لموعد حجز شقق وزارة الإسكان فسيتمّ الإعلان عنها خلال 5 أشهر من الآن وسيكون ذلك ضمن «سكن لكل المصريين 4» في عدد من محافظات الجمهورية، سيتمّ الإعلان عنها في وقتها.

الشقق متاحة بنظام التمويل العقاري

وتكون أبرز المحافظات التي سيشملها الإعلان الخاص بحجز الشقق التي ستكون متاحة بنظام التمويل العقاري ومدعومة بجزء كبير من الدولة المصرية، هي محافظة القاهرة والجيزة، ومدينة السادس من أكتوبر وعدد من المحافظات الأخرى.

مساحات الشقق

ومن المقرر أن تتراوح مساحات الشقق من 75 وحتى 90 مترًا، ما بين غرفتين وصالة والأخرى 3 غرف وصالة، ولكن يُشترط للمتقدم للحصول على شقة ضمن «سكن لكل المصريين 4» أن يتمتع بالجنسية المصرية.

ويجب على الأشخاص الراغبين في الحصول على شقة من «سكن لكل المصريين 4» الدخول على الرابط التالي https://cservices.shmff.gov.eg/ للتمكّن من التسجيل والتقديم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان وزارة الإسكان حجز شقق وزارة الإسكان سكن لكل المصريين 4 التمويل العقاري وزارة الإسکان حجز شقق

إقرأ أيضاً:

طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة

طالب اللواء منير وحيد فريد عضو رابطة المعلقين الرياضيين، من وزارة الشباب و الرياضة بضرورة اعطاء مساحة أكبر لرابطة المعلقين حتى يتم اختيار مجموعة جديدة من شباب مصر الواعد للانضمام لكتيبة المعلقين، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية في برنامج ملعب الشمس رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان.

مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم


و كشف منير ان رابطة المعلقين المصريين دورها استشاري فقط، و لا تتمتع بصلاحيات كبيرة، وهو ما يؤثر بالسلب على الشارع الرياضي المصري وهو ما ظهر جليًا في السنوات الأخيرة.


و اضاف اللواء : نسعى للتواجد بقوة خلال الفترة القادمة، و مساعدة وزارة الشباب و الرياضة في تجهيز كوادر شابة من المعلقين المصريين الموهوبين ووضعهم على الطريق الصحيح.


و اختتم عضو رابطة المعلقين تصريحاته:" نشكر سيادة الوزير أشرف صبحي لتواصله معنا خلال الفترة الماضية و وضع خطوط عريضة قبل بدء مشروع الوزارة الجديد فيما يخص اختيار معلقين جدد لكافة الالعاب الرياضية .

مقالات مشابهة

  • ‏⁧‫وزارة الدفاع‬⁩ تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الكليات العسكرية للخريجين الجامعيين
  • وزارة الدفاع تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الكليات العسكرية للخريجين (رابط التقديم)
  • كيف عززت محطة تحيا مصر بميناء الإسكندرية تجارة الترانزيت؟
  • فتح التسجيل بالكليات العسكرية للخريجين.. الموعد والرابط
  • مسابقة عمال الأوقاف 2024.. رابط وآخر موعد للتظلم من النتيجة
  • سكن وتأمينات ومواصلات.. فرص عمل في إحدى شركات الجيزة -(الشروط والتقديم)
  • أسعار الحج البري 2024
  • رابط التقديم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية 2024
  • تعرف على أسعار الحج البري 2024
  • طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة