ضبطت  مديرية أمن القليوبية صاحب مكتبة بدائرة قسم ثانى بنها لقيامه بالاتجار في الألعاب النارية حيث تم ضبط بحوزته نحو 730 الف قطعة العاب نارية مختلفة الأنواع والاحجام وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد قيام قوة امنية من مباحث قسم ثانى بنها من ضبط مكتبة بدائرة القسم يقوم صاحبها بالاتجار فى الألعاب النارية دون ترخيص متخذًا من المكتبة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.


وتوجهت قوة امنية وبالتفتيش عثر بالمكتبة على 730  ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأنواع والأحجام وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى 4 مليون جنيه.
وتحرر النحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن القليوبية الإتجار فى الألعاب النارية

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية

امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انقلاب سيارة ملاكي في مياه الترعة بالأقصر ينتهي بإصابة 4 أشخاص
  • السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية
  • حبس تشكيل عصابي تقوده سيدة لتزوير المحررات الرسمية
  • ضبط عاطل بحوزته 30 كيلو حشيش
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية
  • التصريح بدفن جثة ضحية قطار قليوب
  • ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في الشرقية
  • ضبط عاطل بحوزته 8 آلاف قطعة ألعاب نارية في الشرقية
  • ضبط 8 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة عاطل في الشرقية
  • قبل عيد الأضحى.. إحباط ترويج أكثر من 8 آلاف قطعة ألعاب نارية بالشرقية