بوابة الوفد:
2024-06-16@17:20:31 GMT

غدا.. مُحاكمة شخصين بخطف طالب بالزيتون

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

تستأنف غدًا محكمة جنايات القاهرة، مُحاكمة شخصين مُتهمين بخطف طالب بسبب خلافات مالية مع والده فى منطقة الزيتون.

 

كشفت التحقيقات التي أجرتها الجهات المسئولة  مُلابسات ما تبلغ لجهات التحقيق من سيدة، بتغيب نجلها "طالب" عقب انتهاء اليوم الدراسى فى منطقة الزيتون، وتوصلت التحقيقات والمعلومات، إلى تورط شخصين في ارتكاب الجريمة، وتم تحديد هويتهما والقبض عليهما.

 

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وصحة الاتهام المنسوب لهما، لوجود خلافات مالية مع والد المجنى عليه، حيث اتفقا فيما بينهما على استدراج المجنى عليه ومساومة والدته، وباستدعاء والدة المجنى عليه اتهمتهما بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما.

 

في سياق آخر، قرر قاضي المعارضات بالجيزة تجديد حبس عاطل بتهمة حرق سيارة حماه، بمنطقة العياط، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ باشتعال النيران في سيارة داخل جراج.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنة مالك السيارة، وبسؤاله اتهم زوج ابنته بسبب خلافات أسرية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ضربة الموت.. تفاصيل مقتل عامل على يد طالب في بورسعيد

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية بورسعيد، طالب لقيامه بالتعدي على عامل خلال مشاجرة مما أدى إلى وفاته.

وتبلغ لقسم شرطة العرب بمديرية أمن بورسعيد من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (عامل توصيل طلبات - له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ) إثر إصابته بجروح طعنية نافذة .

وبسؤال والده موظف بالمعاش قرر أنه حال سير نجله المتوفـى بالدراجة النارية قيادة زميله بالعمل (مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ) تصادف تقابلهما مع المتهم (طالب - بينه وبين نجله المتوفى خلافات سابقة) فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدى على نجله بسلاح أبيض فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسلاح الأبيض، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة .

ضبط عنصرين إجراميين بـ كوكتيل مخدرات في قنا وأسيوط

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عنصرين إجراميين بنطاق محافظتى "قنا وأسيوط" ، وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة، وتقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتى أمن (قنا ، أسيوط) قيام عنصرين إجراميين بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: م حاكمة جنايات القاهرة محكمة التحقيقات منطقة الزيتون الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أودعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، حيثيات معاقبة متهم بخطف أجنبية  وهتك عرضها  في البساتين، بالسجن المشدد 3 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار وأيمن بديع لبيب وأمانة محمد طه.

قالت المحكمة، إن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن اليه وجدانها استخلاصا من سائر أوراقها وماتم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة حاصلها أن المجني عليها "ك.م" ألمانية الجنسية قدمت البلاد بغرض السياحة وتقيم بمنطقة المعادي

ويوم الواقعة أرادت التوجه الى منطقة كارفور المعادي فاستعانت بتطبيق  أوبر من علي الهاتف الخاص بها لتدبير سيارة لقضاء حاجتها وظهرت لها من خلال ذلك التطبيق بيانات شخص اسمه "محمد" بالإضافة إلى بيانات السيارة.

وانتظرت قليلا حتى وصلت السيارة يقودها المتهم واستقلت السيارة بجوار المتهم الذي أغلق أبواب السيارة وزجاجها وأنطلق بها من خلال محور حسب الله الكفراوي وفجأة توقف المتهم علي جانب الطريق واستولى علي هاتفها وألقاه على الكرسي الخلفي للسيارة وحاولت هي استعادة الهاتف إلا أن المتهم لم يمكنها من ذلك ودفعها لإعادتها إلي المقعد الذي تجلس عليه

ووجه لها كلمة باللغة الانجليزية يطلب منها أن تقبله فرفضت فتعدي عليها بالضرب فانتابها الخوف وقبلته صاغرة وكرها عنها ثم فوجئت بالمتهم يخلع ملابسه وبنطاله  ورفضت في البداية أن تطاوعه واضطرت تحت الخوف والتهديد أن تلبي طلبه

وإثر ذلك قامت بالضغط علي ألة تنبيه السيارة فقام بقضم يدها فسحبت مفتاح السيارة فارتبك المتهم وفتح باب السيارة وحصلت المجني عليها علي متعلقاتها ومنها هاتفها المحمول وغادرت السيارة.

وحيث أن الواقعة علي النحو سالف الذكر قد استقام الدليل علي صحتها وثبوتها في حق المتهم مما شهدت به المجني عليها "ك.م" بما لا يخرج عن مضمون ما أوردته المحكمة وما جاء بالتقرير.

وشهد معاون مباحث البساتين، بأن تحرياته توصلت إلى صحة حدوث الواقعة، وأنه تمكن من ضبط المتهم وأقر له عقب ذلك بارتكابه الواقعة.

كشف أمر الإحالة عن قيام المتهم "م. ف" بخطف المجني عليها "ك. م" بالتحايل، بأن قام بتغيير خط سيره المقرر لسيارته حال استقلالها رفقته لتوصيلها إلى أحد مراكز السوق، فتوقف بالمجني عليها بمكان خال من المارين لإبعادها عن أعين الناس.

وأضاف أمر الإحالة أنه اقترنت تلك الجناية بجناية هتك عرض المجني عليها المخطوفة بذات الزمان والمكان بالقوة بأن تعدى عليها ضربًا فأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق؛ مما شل مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من إجبارها على تقبيل فاه.

 

مقالات مشابهة

  • شرطة شرم الشيخ تضبط لص الحقائب
  • أيادٍ ناعمة لكن مذنبة... سقوط 3 سيدات سرقن مشغولات ذهبية بالدقي
  • بزعم تسفيرهم إلى الخارج.. ضبط تجار البشر في شبرا الخيمة
  • كشفه الفيسبوك.. ضبط المتهم بالتعدي على "كلب" في حدائق القبة
  • "انتحل صفة رئيس جامعة".. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر