شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال محاولات عديدة لجودر حتى يستطيع الخروج من الجزيرة المهجورة؛ إذ ظهرت  له حورية البحر الفنانة هنادى مهنا للمرة الثانية، وأشارت له على الطريق الصحيح.

وفى الطريق قابل جودر عند البحيرة وحش في شكل نيران ونجى منه بأعجوبه، ويكمل طريقه ويجد شجرة تحدثه ثم تأمره أن يلتقط بعضا من أوراقها لتشفى جروحه وبالفعل اوراق الشجرة أعادت له يده كما كانت  ثم يتجه ليرى أمامه السور الذي أخبرته به حورية البحر «قمرين»، وهذا السور عبارة عن جسر خشبي معلق فوق نهر ضخم، وعند محاولته للمرور فوقه أخذت أخشابه تقتلع من مكانها وكاد أن يقع من فوقه لولا العناية الإلهية وتشبثه بالحبال الموجودة أعلاه.

ومسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد فتخى، سامية الطرابلسى، هدى مجد، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، وعدد من ضيوف الشرف، ومن من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعلن رسميًا تجديد عقد النجم الشاب ألكسندر بافلوفيتش حتى عام 2029

أعرب بافلوفيتش عن سعادته بتجديد عقده مع النادي البافاري

أعلن نادي بايرن ميونخ، الأحد، تجديد عقد نجم الفريق الشاب، ألكسندر بافلوفيتش، لفترة طويلة، ليستمر بذلك اللاعب ضمن صفوف العملاق البافاري حتى 30 يونيو/ حزيران 2029.

اقرأ أيضاً : قطاف الرياضة في ربع قرن.. حفزٌ ملكي و إنجازات كروية

وفي بيان رسمي، أكد النادي الألماني تجديد عقد لاعبه الدولي الشاب، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا.

بافلوفيتش، الذي وُلد في ميونخ، انضم إلى بايرن منذ سن السابعة، واستطاع أن يعزز مكانته كلاعب أساسي في الفريق الأول خلال الموسم الماضي.

ورغم انضمام بافلوفيتش لقائمة منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024، إلا أنه تعرض لخيبة أمل كبيرة بعد استبعاده من القائمة قبل ساعات من بداية البطولة بسبب المرض، وهو ما سبب حزناً شديداً للنجم الشاب.

وعلق ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، على هذا الحدث قائلاً: "ألكسندر بافلوفيتش هو اللاعب المثالي بالنسبة لنا وفي أعين مشجعي بايرن ميونخ. لقد وُلد في ميونخ، وبدأ في بايرن ميونخ في سن مبكرة وشق طريقه إلى الأعلى. إنه مثال لكيفية المضي قدمًا إلى أعلى مستوى".

وأضاف إيبرل: "اللاعبون مثله أساسيون في هوية بايرن ميونخ، ومثال ساطع لكيفية تعزيز المواهب الشابة في حرم النادي. نريد أن يصبح ألكس وجهًا لمستقبل فريقنا".

من جانبه، أعرب بافلوفيتش عن سعادته بتجديد عقده مع النادي البافاري، قائلاً: "لسوء الحظ، حرمني التهاب اللوزتين من حلمي باللعب في بطولة أوروبا على أرضنا، وهو أمر مخيب للآمال للغاية. لكني سعيد للغاية لأن عقدي مع بايرن ميونخ قد تم تمديده حتى عام 2029، وهذا يظهر أن النادي يثق بي، وأنا حريص على رد هذه الثقة".

وأكد بافلوفيتش: "بايرن ميونخ هو بيتي. أنا فخور وسعيد وممتن، وأريد الفوز بالألقاب مع الفريق ومواصلة تطوري الشخصي".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يعلن رسميًا تجديد عقد النجم الشاب ألكسندر بافلوفيتش حتى عام 2029
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل