هنأ النائب اللواء حاتم حشمت ، عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ  نائب رئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  بمناسبة تنصيبه بولاية رئاسية جديدة.

وقال النائب اللواء حاتم حشمت في بيان له اليوم، ان مصر شهدت اليوم عرسا ديمقراطيا من العاصمة الجديدة، بأداء الرئيس السيسي لليمين الدستورية، من مقر مجلس النواب، مؤكداً ان اليوم جاء تتويجًا لإرادة الملايين من أبناء الشعب المصري، لتحقيق تطلعاته وآماله في استكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ على أمن وأمان الوطن، واستمرارًا للنهضة الشاملة التي تشهدها مصر، والتي شملت المشروعات العملاقة في كافة ربوعها، والتطوير والتحديث الشامل لمؤسسات الدولة، وتعزيز قِيَم المواطنة والانتماء لكل أبناء الوطن، وتكريس دعائم دولة القانون.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ ، أن الشعب المصري العظيم كان على موعد مع الحدث التاريخي المنتظر والتي بدأ فيه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي 6 سنوات جديدة من البناء والإنجاز والتنمية وجني الثمار، معرباً في الوقت نفسه عن ثقته المطلقة في رؤية الرئيس السيسى والوقوف صفا واحدا خلف قيادته الرشيدة لمواصلة مسيرة الانطلاق نحو آفاق أفضل لمصر والمصريين.

ووصف نائب رئيس حزب حماة الوطن، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى عقب حلف اليمين الدستورية، بخارطة الطريق للمستقبل، واستمرار على نفس الطريق نحو الغد بآمال واحلام عظيمة، فضلا عما تناولته كلمته من المكاشفة والمصارحة بتأكيده للشعب المصرى العظيم بإن السنوات القليلة الماضية أثبتت ان طريق بناء الأوطان ليس مفروشا بالورود وأن تصاريف القدر بين محاولات الشر الإرهابي والأزمات العالمية المفاجئة والحروب الدولية والإقليمية تفرض علينا مواجهة تحديات ربما لم تجتمع بهذا الحجم عبر تاريخ مصر الحديث"، وتعهده بإنه سيتم مواصلة العمل لتحويل مصر لمركز إقليمي للنقل وتجارة الترانزيت والطاقة الجديدة والهيدروجين الأخضر وتعظيم الدور الاقتصادي لقناة السويس.

ودعا عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ، المصريين إلى وحدة الصف والتكاتف والاصطفاف خلف قيادته السياسية، لتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة التي يحلم بيها كل المصريين، قائلا: سنظل دوماً خلف قيادتكم الرشيدة  ومؤيدين لكافة القرارت والاجراءات التي تتخدذها من اجل صون مصر وامنها القومي  وشعبها العظيم، داعيا المولي عز وجل أن يحفظكم سيادة الرئيس ويوفقكم في خطاكم نحو مستقبل مشرق للمصريين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

أسر شهداء الشرطة من الأراضي المقدسة: رعاية الرئيس السيسي تؤكد أن الدولة تثمن تضحيات أبنائها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عندما دقت عقارب الساعة لتعلن العاشرة مساء في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بالمملكة العربية السعودية، كان الجميع ينتظر خروج قلوب مكلومة على فراق الأحبة، ولكنها مستبشرة في وجه الله تعالى بعد صبرهم وإيمانهم بقضاء المولى عزوجل، أن ينالوا رضا الله وغفرانه بعد تضحية فلذات أكبادهم، أو شركاء رحلتهم في الحياة بأرواحهم، فداء لأمن واستقرار مصر.
وجاءت اللحظة المنتظرة للحضور، وهي وصول بعثة أسر شهداء الشرطة الأبطال إلى الأراضي المقدسة، حيث كان في انتظارهم اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية الذي صاحبهم إلى فندق إقامتهم بمكة المكرمة، وتم استقبالهم بالورود والأناشيد الدينية علاوة على قيام مسئولي الفندق بإعداد تورتة كبيرة عليها علمي مصر والسعودية تأكيدا على العلاقات القوية والمتينة والتي تربط البلدين الشقيقين من جانب وتقديرا لأسر شهداء الشرطة من جانب آخر.
وفور خروجهم من المطار بملابس الإحرام البيضاء، تبدلت مشاعرهم من الحزن والألم إلى الشوق واللهفة لزيارة بيت الله الحرام وأداء شعائر العمرة إيذانًا من الله تعالى ببدء مناسك الحج والفوز بأكبر جائزة وهي محو الذنوب والخطايا والعودة إلى الدنيا كيوم ولادتهم، وكذلك تطييب قلوبهم ومنحهم المزيد والمزيد من الصبر على فراق أحبتهم شهداء الواجب المقدس.
والتقى موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى الأراضي المقدسة أحمد عبدالله بعدد من أسر شهداء الشرطة الأبطال فور وصولهم، حيث أعربوا عن فرحتهم بالمنحة الإلهية التي منحهم الله إياها بحج البيت العتيق من خلال الرحلة التي قدمتها لهم وزارة الداخلية، هدية إيمانية لأسر شهدائها نظير ما قدموه من بطولات سطروا بها أسماءهم بأحرف من ذهب فى سجلات الواجب والشرف..مؤكدين أن الرعاية التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي لأسر شهداء الشرطة تثلج صدورهم وتؤكد أن الدولة المصرية تثمن تضحيات أبنائها.
وأشادوا بالخدمات والرعاية الشاملة التي توليها وزارة الداخلية لأسر شهداء الشرطة..مؤكدين أن الوزارة لا تألو جهدًا في العمل على خدمتهم وراحتهم وليس هناك دليل أكثر من هذه الرحلة الايمانية التي يحلم بها الجميع.
وأعرب أسر شهداء الشرطة عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات وبطولات أزواجهم وفلذات أكبادهم فى سبيل تحقيق أمن الوطن والتي لن ينساها التاريخ..مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من الشهداء من أجل أمن واستقرار الوطن.
ومن جانبه.. أكد اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجه بتقديم كافة أوجه التسهيلات لأسر شهداء الشرطة منذ لحظة مغادرتهم أرض الوطن، مرورا بوصولهم الى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج وحتى عودتهم سالمين غانمين الى أرض الوطن.
وشدد على أن التاريخ لن ينسى بطولات وتضحيات شهداء الشرطة، الذين ضحوا بحياتهم من أجل تحقيق رسالتهم المقدسة.. مؤكدا أن تضحياتهم الغالية وبطولاتهم، لن تزيد زملاءهم إلا قوة واصرارا على بذل الغالي والنفيس لتحقيق أمن الوطن والحفاظ على مقدراته.

مقالات مشابهة

  • «الوطن» تستعرض تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة
  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • أسر شهداء الشرطة من الأراضي المقدسة: رعاية الرئيس السيسي تؤكد أن الدولة تثمن تضحيات أبنائها
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • وزير الإسكان يصطحب نائب رئيس غينيا الاستوائية فى جولة بـ"العلمين الجديدة"