بوابة الوفد:
2024-06-12@13:42:03 GMT

حبس مسن لاتهامه بالاعتداء على فتاة في الفيوم

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

قررت النيابة العامة بالفيوم حبس مُسن 4 أيام على ذمة التحقيق ، انتظارا لورود  نتيجة  تحليل الجينات الوراثية ،وذلك في التهمة المنسوبة له بهتك عرض فتاة وحملها منه سفاحاً ،وذلك بعد أن قام بالتعدي عليها والتى  تبلغ من العمر 15 سنة  وهتك عرضها وحملها منه سفاحاً، قام باستدراجها إلى منزله لإعطائها مبلغ من المال وذلك من باب المساعدة لكونها تعيش وسط أسرة غير ميسورة الحال ويعملون في بيع أكل المواشي (البرسيم)  بإحدى قرى مركز إطسا بالفيوم حتى استطاع السيطرة على عقل الطفلة وممارسة الرذيلة معها إلى أن حملت منه سفاحاً.

وكان مدير أمن الفيوم ،قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا ،بتلقيه إشارة من مستشفي إطسا المركزي ،باستقبالها فتاة  في العقد الثانى  من العمر ، حامل ، وذلك للقيام بعملية إجهاض.

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة إطسا إلى مكان البلاغ وبسؤال الطفلة كشفت عن إسم الجاني وتمكنت القوة من القبض عليه كونه مقيم بجوار منزل أسرة الطفلة.

وكشفت تحريات المباحث أن مرتكبي الواقعة هو رجل سبعيني يقيم بجوار منزل ضحيته وأنه قام باستدراج الفتاه  وعرض عليها مبلغ مالي وبدأ في مداعبتها جنسياً إلى أن استسلمت له حتى قام بمعاشرتها وتكرر هذا الأمر أكثر من مرة إلى أن حملت منه سفاحاً. تم تحرير محضر بالواقعة  وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

ومن جهه اخرى أصيب 17شخصا فى  حادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها بطريق الفيوم – القاهرة بعد البوابات ، باتجاه الفيوم ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة, واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم،قد تلقى  إخطارًا من  مأمور مركز شرطة سنورس  ، بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق الفيوم- القاهرة  بنطاق المركز.

على الفور انتقلت اجهزة  الأمن و 11 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إنقلاب السيارة نتيجة السرعه الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 17شخصا بإصابات متوسطه الي بسيطه ، تم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة م سن حبس هتك عرض فتاة سفاحا منه سفاحا

إقرأ أيضاً:

إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربي

أصيب 12 شخصا  في حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي، بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، عند نزلة كوبري أبو صير باتجاه أسيوط، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 12 شخص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتسيير حركة المرور بالطريق بعد إزالة آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقى طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم مصرعه صعقا بالكهرباء اثناء عمله فى احد الوحدات السكنية  ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقي إخطار من مأمور قسم شرطة سنورس بورود اشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغا بمصرع الشاب علي عبد الله على عبج المقصود  21 سنة، طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم وحارس مرمي بنادي مركز شباب سنورس بدوري القسم الثالث ، وذلك صعقا بالكهرباء، أثناء عمله داخل احدي الوحدات السكنيه .

تم نقل الجثة الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة والتصريح بدفنها وتولت التحقيق.

ونعت أسرة كلية التربية الرياضية - جامعة الفيوم عميدا ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمزيد من الحزن والأسى وفاة الطالب علي عبد الله علي عبد المقصود، الطالب بالفرقة الرابعة شعبة المناهج وطرق التدريس بالكلية.

سائلين  رب العرش العظيم أن يغفر له وأن يسكنه الله فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نعى ببالغ الحزن والأسى الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة، وفاة الطالب علي عبد الله علي عبد المقصود، الطالب بالفرقة الرابعة شعبة المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الرياضية، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث تصادم سيارتي نقل بالفيوم
  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 12 في حادث إنقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربي
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • مصرع مزارع بسبب الخلاف علي قطعة أرض فى الفيوم
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم