تقدم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف للا شئ، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه أحدث فاعلية هجومية على مرمى المنافس في أول 15 دقيقة من اللقاء، حيث كاد أن يفتتح التسجيل بكرة في الدقيقة السادسة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس إيفو جربيتش، الذي أبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وقص الأوروجوياني داروين نونيز شريط أهداف المباراة في الدقيقة 17، بعد خطأ فادح من حارس المنافس أثناء تشتيت الكرة من منطقة الجزاء.

وأوقف ستيوارت أتويل، حكم مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، اللقاء في الدقيقة 25، حتى يسمح للاعبين المسلمين في الفريقين بالإفطار لكسر صيامهم.

والتقطت عدسات الكاميرات، كسر صيام النجم المصري محمد صلاح، هداف الريدز، وتناوله للمياه رفقة زميله الفرنسي إبراهيما كوناتي، بالإضافة إلى البوسني أنيل أحمدودزيتش مدافع شيفيلد.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، خلف أرسنال المتصدر بفارق نقطة وحيدة، بينما يأتي شيفيلد في المركز العشرين والأخير وفي رصيده 15 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح شيفيلد الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول وشيفيلد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح ينقذ مصر من فخ غينيا بيساو بالتعادل

تعادل منتخب مصر مع مضيفه غينيا بيساو بنتيجة 1-1، الاثنين، على ملعب (24 سبتمبر)، في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى كأس العالم 2026.وتقدم ماما بالدي لصالح غينيا بيساو، في الدقيقة 42، لكن نجم ليفربول، محمد صلاح، أنقذ الفراعنة من الفخ الغيني، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 70.

ورفع منتخب مصر رصيده بذلك إلى 10 نقاط، في صدارة الترتيب، بينما ارتفع رصيد غينيا بيساو إلى 6 نقاط، في المركز الثاني.وشهدت الدقيقة 18 إصابة قوية لمصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، غادر على إثرها المباراة لصالح زميله أحمد أمين “أوفة”.وشارك إبراهيم عادل على حساب تريزيجيه، في صفوف الضيوف، كما دخل ناصر ماهر بدلا من أوفة، قبل أن يضيع صلاح هدفا جديدا، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • منتخب مصر الأولمبي يتقدم على كوت ديفوار بثنائية في الشوط الأول «فيديو»
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • صلاح ينقذ مصر من فخ غينيا بيساو بالتعادل
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • غينيا بيساو يتقدم على منتخب مصر في الشوط الأول
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟