مسلسل المداح 4 الحلقة 27.. يستمر الصراع بين صابر المداح «حمادة هلال» والجن في الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة التي عرضت اليوم عبر شاشة MBC، حيث يبدأ في مواجهة تحديات جديدة بعد خروج جن النمرود، أثناء محاولاته لغلق البوابة.

المداح 4 الحلقة 27مسلسل المداح 4 الحلقة 27

يكتشف صابر المداح «حمادة هلال» في الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل المداح 4، مكان خروج اللعنة الذي يأتي من الجدارية، بعدما يشاهد حلم تظهر له فيه "الجنية مليكة" وتُكشف له ملامح الجدارية، مما يجعله يشعر بفجأة، ويسرع على الدكتور صبحي ليكشف عن اللوحة، ويوضح له أن اللعنة خرجت من هذا المكان.

المداح 4 الحلقة 27

وخلال مشاهدة صابر المداح والدكتور صبحي «أشرف زكي» للجدارية، يدخل عليهما حبيب نجل الدكتور صبحي، ويطلبون منه الخروج خوفا عليه من أذية الجن، ويبدأ صابر في عمليات غلق البوابة لتصيبهم أزمة جديدة، حيث يظهر النمرود لـ حبيب نجل الدكتور صبحي، ويحاول إدخال العاصفة السوداء لفمه، ليدخل عليه صابر ويجده مغمى عليه، ويدخل في مواجهة مع النمرود.

مسلسل المداح 4 الحلقة 27

وفي مواجهة قوية تحدث بين مليكة والنمرود، يرفض خلالها تدخل مليكة معه في هذة المهمة، ويوضح لها أن مهمتها انتهت وينبغي أن تبتعد، وقد حصلت على العديد من الفرص السابقة التي فشلت بها، ويكشف عماد لـ قزح «فتحي عبد الوهاب» عما تفعله مليكة وتدخلها في محاربة صابر مع النمرود.

مسلسل المداح 4 الحلقة 27

وتظهر الجنية مليكة «سهر الصايغ» لـ صابر مجددا في منزل الدكتور صبحي عبد السلام، وتوضح له انها استحوذت على الخاتم العتيق الخاص به، وأن ذلك ما كان يجعله قوى للتصدي لهم، كما تحاول إثارة خوفه وغضبه، وتاخذ الخاتم وتختفي.

مسلسل المداح 4

وتذهب مليكة لـ صفاء والدة ابر المداحن وتثير رعبها، كما تستخدم خاتم صابر المداح ضدها.

مسلسل المداح 4مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 4

ومن المقرر أن يتابع الجمهور إعادة عرض الحلقة 27 من «المداح 4» في تمام الساعة الـ 11:00مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا، من خلال شبكة قنوات MBC.

وتعرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال على مدار 30 يوما من الشهر الكريم، من خلال شاشة قنوات mbc.

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 27 من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة»، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 27.. مواعيد العرض والقناة الناقلة «صور»

موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة الـ11 والقنوات الناقلة

مسلسل المداح 4 الحلقة 24.. هل يكتشف حمادة هلال سر الجدارية؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمادة هلال مسلسل المداح دراما رمضان النجم حمادة هلال مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 دراما رمضان 2024 مليكة أحداث مسلسل المداح 4 مسلسل المداح 4 الحلقة 27 الحلقة 27 مسلسل المداح 4 ابطال مسلسل المداح الدکتور صبحی صابر المداح حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة سماح مصطفى والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • سر يكشف سبب ارتداء دبلة الخطوبة في «الشمال».. «رمز الحب بين الطرفين»
  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • جائزة النيل.. صابر عرب: الفوز جاء بعد مشوار طويل
  • جامعة دمنهور تنظم قافلة طبية توعوية بقرية بيبان فى كوم حمادة
  • قيادي حوثي يحتجز شابا في منطقة نائية بصنعاء ويعتدي عليه بالضرب العنيف
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر