أشاد عماد النحاس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بالمستوى الذي يقدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع الفريق في الفترة الحالية، في ظل إصابة محمد الشناوي.


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في ظل ابتعاد محمد الشناوي، لم نرَ فارق كبير مع تواجد مصطفى شوبير، الذي تألق في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

بركات: كولر تعامل بذكاء مع مباراتي الأهلي أمام سيمبا.. والأحمر في انتظار هذا الأمر زمالك 2008 يفوز على الأهلي بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية للناشئين تصريحات النحاس 


وأضاف: "أداء الأهلي في الشوط الأول من مباراة الإياب أمام سيمبا كان من الممكن أن يشعرنا بالقلق على الفريق، ولكن مصطفى شوبير واصل تألقه وحافظ على نظافة شباكه".


وتابع: "لا أعرف إن كان مارسيل كولر هو من طلب لاعبي الأهلي التراجع الدفاعي في الشوط الأول، أم جودة سيمبا والروح المعنوية العالية هي من دفعت الأهلي للدفاع، ففريق سيمبا لديه لاعبين مميزين، ويمتلك 12 لاعبًا من المحترفين الأجانب من جنسيات مختلفة".


وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "تسجيل عمرو السولية لهدفه مع الأهلي جعل لاعبي سيمبا يشعرون بأن المباراة ابتعدت عنهم، وقرّب الأحمر من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خبرات الأهلي لعبت دورًا كبيرًا في تلك المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الأهل مالك فترة قدم محمد الشناوي عماد النحاس الشناوى

إقرأ أيضاً:

حسام البدري: سعيد بالحالة الايجابية بمعسكر المنتخب وأثق في الجهاز الفني واللاعبين

أكد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر؛ أن الحالة الإيجابية داخل معسكر منتخب مصر أراها إيجابية وهذا يعكس الثقة الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين.

وقال البدري في تصريحات عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، منافسنا الأقوى في التصفيات بوركينا فاسو، ولا يوجد أمر سهل في كرة القدم الفوز على بوركينا فاسو سيقرب منتخبنا كثيرا إلى المونديال.

ولفت البدري إلى أن الأهلي  يحقق إنجازات كبيرة جدا خلال الفترة الأخيرة وبدون نفاق المرحلة التي تواجد فيها الخطيب في منصب رئيس النادي الأهلي شهدت إضافة كبيرة في النادي الأهلي، لافتا إلى أن مصطفى شوبير حارس مميز وأدى بشكل رائع وأصبح لا يوجد تخوف، ومن وجهة نظري مصطفى شوبير هو من لديه حساسية المباريات لذلك لابد من تواجده كحارس أساسي لمنتخب مصر في الوقت الحالي وبعد انتهاء المرحلة الحالية يعود الشناوي مرة أخرى ووظيفة جهاز حسام حسن الحفاظ أيضا على مصطفى شوبير.

وتابع محمد عبد المنعم لاعب مميز ولكن لابد من التعامل بجدية بشكل أكبر في الملعب حتى يتواجد في مكان أخر ويحصل على عرض احترافي مميز وأوجه التحية لرامي ربيعة الذي يعد مثالا لنموذج لاعب الأهلي وكذلك محمد هاني لاعب مميز ومروان عطية على المستوى الدفاعي ممتاز لكن هجوميا أحيانا يكون مبالغ في تمريراته العرضية ووسام أبو علي لاعب جيد وكهربا أتمنى أن يهتم بزيادة الناحية البدنية وأحب طريقة أحمد عبد القادر.

وأكد البدري أن عبد الله السعيد لاعب مميز جدا لكن العمر السني الخاص به “خلاص كبر”، وبالتالي عندما تطلب منه مهام دفاعية تزيد العبئ عليه لذلك المركز الأنسب له مركز 10.

وأتم بأن لديه رغبة كبيرة في العودة للتدريب في الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة
  • عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب
  • مصطفى بكري: مشايخ وعواقل سيناء لعبوا دوراً كبيراً في استرجاع الأراضي المسلوبة في نكسة67
  • "الشناوي" يعود لحراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو
  • خارجية أمريكا: مصر تلعب دورا فعالا في المفاوضات بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية
  • عصام شرف بافتتاح مؤتمر الكتاب العرب: مصر تلعب دورا مركزيا في أحداث المنطقة
  • شوبير أم الشناوي؟.. كهربا يتوقع حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • حسام البدري: سعيد بالحالة الايجابية بمعسكر المنتخب وأثق في الجهاز الفني واللاعبين