أسعار الفراخ اليوم.. شهدت أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق المحلية للمستهلك، حالة من الاستقرار ، إذ سجل سعر الفراخ البيضاء نحو 97 جنيه بالنسبة لسعر المستهلك في السوق المصري.

 

وسجلت أسعار البانية استقرارًا وثباتها ملحوظا منذ أكثر من شهرين لتسجل نحو 200 جنيه للكيلو.

 

وفي هذا السياق تستعرض «بوابة الوفد الإلكترونية» أسعار جميع مختلف السلع خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق، حرصا منها على رصد أسعار الدواجن اليوم بشكل لحظي، للوقوف على آخر المستجدات التي طرأ على سعارها والتي ارتفعت خلال العام لجاري بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف والحرب لأوكرانية الروسية والتي جاءت على النحو الآتي:
 

بعد سحب القوات.

. وزير الدفاع الإسرائيلي يلمح إلى "عملية رفح" مسلسل صدفة| تامر يسري يطالب ريهام حجاج بالتقدم بشكوى للنائب العام أسعار الفراخ اليوم الأحد 

 

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 

استقرت أسعار الفراخ البيضاء اليوم لتصل إلى 97 جنيه للكيلو وفقًا لسعر المستهلك.

أسعار الدواجن الحمراء اليوم اأحد  للمستهلك

كما ثبت سعر الفراخ الحمراء اليوم للمستهلك ليسجل 100 جنيه للكيلو، ويختلف ذلك باختلاف المنطقة.

أسعار الدواجن البلدي اليوم اأحد  للمستهلك

وسجلت أسعار الفراخ البلدي اليوم استقرارًا وصل لنحو 120 جنيهًا للكيلو، ويختلف ذلك باختلاف المنطقة.

أسعار البانيه اليوم الأحد في الأسواق المحلية للمستهلك

وسجلت أسعار البانية استقرارًا اليوم لأحد  لتصل لنحو 200 جنيه للكيلو.

وتجدر الإشارة إلى أن عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، سبق وأكد في تصريحات سابقة له، أن سوق الدواجن هذه الفترة غير مستقر، لخروج بعض منتجي الدواجن من المنظومة، وهو ما يعني حدوث ندرة في الإنتاج، وبالتالي قلة في الطلب وبناء على ذلك هناك خياران إما أن ترتفع أسعار الدواجن، أو يظل الوضع كما هو.

كما شدد بضرورة زيادة المساحات المزروعة إلى 2 مليون فدان، لتكفي حاجة الإنتاج، لافتًا إلى استمرار عقد الاجتماعات مع رئاسة الجمهورية لمناقشة الأمور الخاصة بالزراعة لضبط أسعار الدواجن والبيض في السوق.

علمًا أن منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والبالغ عددها نحو 1300 منفذ تطرح الدواجن المجمدة، علاوةً على أنواع أخرى من الطيور المجمدة، بكميات تلبي احتياجات المواطنين، وبأسعار مخفضة حوالي 20% عن السوق الخارجي.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الدواجن اليوم الأحد 28 رمضان بكام أسعار الفراخ اليوم أسعار الفراخ البيضاء أسعار الدواجن الحمراء اليوم للمستهلك أسعار الدواجن البلدي اليوم للمستهلك اسعار البانية الفراخ البیضاء أسعار الدواجن أسعار الفراخ الیوم الأحد جنیه للکیلو

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن بتعاملات اليوم الأربعاء بالمزرعة

أسعار الدواجن اليوم الاربعاء.. شهدت أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 5-6-2024 في الأسواق والمحلات المصرية وارض المزرعة، حالة من الاستقرار، إذ سجل سعر الفراخ البيضاء نحو 90 جنيهًا في أرض المزرعة.

وخلال السطور التالية، نرصد معكم التفاصيل الكاملة عن أسعار الدواجن اليوم وفقًا لما تشير إليه بورصة الدواجن، علمًا أن اسعار الفراخ البيضاء اليوم، تواصل تصددرها يوميًا محرك البحث العالمي جوجل بسبب زيادة البحث عنها من قبل المواطنين وبصورة لحظية خاصة في بورصة الدواجن اليوم.

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 90 جنيهًا و112 جنيهًا.

 

وفي هذا السياق تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية, اسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الأربعاء في الأسواق وارض المزرعة، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات الاقتصادية والسعرية اللازمة للوقوف على آخر المستجدات التي تطرا على ساحة الأسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، وجاءت الاسعار على النحو الآتي:

رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددًا من القرارات والتكليفات الجديدة مصر وبوركينا فاسو بتصفيات المونديال .. المنتخب الوطني بزيه التقليدي في مواجهة الغد اسعار الدواجن اليوم الأربعاء أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرعة استقرارًا وصلت إلى 90 جنيهًا، ويعود ذلك نتيجة وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

أسعار الدواجن الساسو

كما ثبتت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 112 جنيهًا.

 

 

مقالات مشابهة

  • كيلو الفراخ بكام.. أسعار الدواجن من أرض المزرعة اليوم الخميس
  • أسعار الدواجن اليوم الخميس 6-6-20245 في الأسواق
  • سعر كرتونة البيض اليوم الخميس 6-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • أسعار الدواجن بتعاملات اليوم الأربعاء بالمزرعة
  • سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء 5-6-2024 في بورصة الدواجن
  • قفزة جديدة.. ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 5-6-2024.. الكيلو بـ85 جنيها
  • تحدبثات المواد الداجنة اليوم 5 يونيو "استقرار ".. وأسعار الكتاكيت تتراجع
  • أسعار الدواجن البيضاء في أسواق البحيرة اليوم الثلاثاء
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 4-6-2024