أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الأهلي يعاني من أزمة دفاعية واضحة في المباريات الأخيرة، وطهرت في لقاء إنبي بشكل واضح، موضحًا بأن الفريق افتقد التركيز في الدقائق الأخيرة، وكولر ينظر إلى لقب الدوري أنه في المتناول.

 

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "إنبي يقدم نتائج جيدة منذ بداية الموسم سواء مع تامر مصطفى أو المدرب الحالي السيد ياسين، وهو فريق بلا نجوم، وهي تجربة تستحق المتابعة، ورغم تقديم نتائج مميزة لكن رئيس النادي يؤكد دائما بأنه لا يهمه أمر المنافسة على المراكز المتقدمة".

 

وأضاف: "أحمد عبدالقادر أصبحت فرص استمراره مع الأهلي مستقبلا صعبة، وكهربا هو المهاجم رقم 1 في النادي الأهلي ثم وسام أبوعلي وبعده موديست".

 

وأكمل: "مواجهة الأهلي ضد مازيمبي ستكون صعبة للغاية، بعيدًا عن الأمور الآخرى، ومعظم المواجهات التي تقام الساعة الثالثة عصرا تكون قوية وليست سهلة بالنسبة للفرق المصرية".

 

وزاد: "جدول الدوري المصري لا يوجد له مثيل في العالم، هناك تفاوت واضح بين عدد المباريات بين كل الأندية المصرية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: لا أرى دوافع للأهلي في الدوري.. وهذا رأيي في موديست

 


وجه ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق انتقاداته للمستوى الذي ظهر به النادي الأهلي في مباراة فاركو، التي فاز فيها الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

ضياء السيد: لا أرى دوافع للأهلي في الدوري.. وهذا رأيي في موديست


وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأمور ستكون صعبة على الأهلي إذا استمر اللعب بهذا النسق".


وأضاف: "دوافع الأهلي ليست مرتفعة في الدوري، خصوصًا بعد التتويج بعدة بطولات هذا الموسم.. لا أجد دوافع لدى الفريق، وهذا ما أخشى عليه من الأهلي".


وتابع: "لا يصح أن تكون الدوافع بهذا الشكل، والفريق يريد المنافسة على الدوري، الأهلي حاليًا ليس منافسًا، فهو مازال بعيدًا عن المتصدر بيراميدز، ولديه العديد من المباريات".


وأكمل: "إذا كان الأهلي يريد التتويج بالدوري فهذا الأداء لن يساعده على تحقيق هدفه.. تتويج بيراميدز؟ هذا سابق لأوانه، يجب أن نرى نتائج الأهلي".


وواصل: "أنتوني موديست؟ المدير الفني هو من يختار، ونحن من نقيم، لكن رتمه بطئ، وتحولاته بطيئة، الحد الأدنى من السرعة ليست موجودة لديه".


وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي؟ هو الحارس الأول، وأرى عودته طبيعية".
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • تعليق مثير من خالد الغندور بعد ترويج نجوم الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • ضياء السيد: لا أرى دوافع للأهلي في الدوري.. وهذا رأيي في موديست
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • ناقد رياضي: سبورتنج مفاجأة دورة الترقي.. ولكن الحرس اقرب
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري
  • حفل زفاف محمد هانى بحضور محمد صلاح ونجوم الكرة المصرية
  • المباريات المتبقية لـ الأهلي في الدوري المصري.. أبرزها الزمالك وبيراميدز