المناطق _ واس

قام صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، بزيارة معايدة لأطفال جمعيّة رعاية الأيتام ” قدوة ” بمدينة سكاكا، قدّم خلالها التّهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليُمن والخيرات.

وكان في استقبال سموّه لدى زيارة مقرّ الجمعيّة رئيس مجلس إدارة الجمعيّة نواف الذويبان , وأعضاء مجلس الإدارة .


والتقى سموّه خلال زيارته بعدد من أبناء وبنات الجمعيّة من الأيتام، وقد بادلهم سموّه التّهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما قدّم سموّه الهدايا لجميع الأطفال، فيما اطمأنّ سموّه على سير عمل الجمعيّة وما تقوم به من أعمال في سبيل خدمة هذه الشّريحة الغالية .

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز يستقبل قادة القطاعات الأمنيّة بدومة الجندل 4 فبراير 2024 - 1:13 مساءً برعاية الأمير فيصل بن نواف.. إدارة تعليم الجوف تختتم فعاليات المخيم الكشفي للطاقة المتجددة 6 ديسمبر 2023 - 12:30 مساءً

ونوّه سـمـوّه بما توليه القيادة الرّشيدة -أيّدها الله- من رعاية وعناية بأبنائها الأيتام، والاهتمام بشؤونهم، وتوفير احتياجاتهم، معرباً سموّه عن سعادته بمشاركته في العيد المبارك مع أبنائه الأيتام، فيما عبَّرَ رئيس مجلس إدارة الجمعيّة ومنسوبوها عن شكرهم وامتنانهم لسموّ أمير المنطقة على رعايته ومشاركاته الدّائمة للجمعية في جميع مناسباتها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمير فيصل بن نواف الأمیر فیصل بن نواف الجمعی ة

إقرأ أيضاً:

إطلاق مسمى “مسرح سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود” على المسرح الرئيس بجامعة الباحة

المناطق_الباحة

وافق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على تغيير مسمى مسرح المدينة الجامعية بجامعة الباحة إلى مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود.

جاء ذلك خلال رعاية سموه أمس، لحفل جائزة الباحة للإبداع والتميز، الذي استضافته الجامعة.

أخبار قد تهمك “الحياة الفطرية” وجامعة الباحة يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستدامة البيئية وإثراء التنوع الأحيائي 7 فبراير 2024 - 6:09 مساءً جامعة الباحة تنظم دورة تدريبية لرفع كفاءة الخريجين 2 فبراير 2024 - 7:28 مساءً

من جهته ثمَّن معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين موافقة سموه الكريم، مشيرًا أن ذلك يأتي عرفًا وامتنانًا من الجامعة لسموه على الرعاية والمتابعة المباشرة للجامعة، ودعمه المستمر لأنشطتها وبرامجها، الأمر الذي أسهم في تحقيق الجامعة للكثير من المنجزات والنتائج الأكاديمية والإدارية والفنية والبحثية.

يذكر أن مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود بالمدينة الجامعة يتسع إلى أكثر من 650 مقعدًا ويتضمن على عددٍ من المرافق الخدمية، وينفذ عليه العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة، بالإضافة إلى إقامة فعاليات نوعية على مستوى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • “مجموعة روشن” ومركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يطلقان “كتاب ومعجم المرأة السعودية”
  • مجلس الأمن الدولي يصوت على إنهاء عمل “يونامي” في العراق نهاية 2025
  • ولي العهد يتوج “الهلال” بكأس الملك للموسم الرياضي 2023 – 2024
  • طلبة في “الهاشمية” يشتكون سوء إدارة الانتخابات الطلابية
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين
  • “وقاء نجران” يشارك في فعاليات القافلة الزراعية الإرشادية
  • “تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي
  • “سينوبك” تستعرض توقعات التطوير الصيني في الطاقة والهيدروجين والمواد الكيميائية
  • نهيان بن مبارك يفتتح “ريم مول” في أبوظبي باستثمار يبلغ 1.3 مليار دولار
  • إطلاق مسمى “مسرح سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود” على المسرح الرئيس بجامعة الباحة