أخبار منوعة وطرائف، الجزائر إقبال على الغوص في ظل ارتفاع درجات الحرارة،الغوص في الجزائر أمام هذا الانتشار الكبير لدرجات الحرارة يقبل المصطافون كثيرا على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجزائر.. إقبال على الغوص في ظل ارتفاع درجات الحرارة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجزائر.. إقبال على الغوص في ظل ارتفاع درجات الحرارة

الغوص في الجزائر: "أمام هذا الانتشار الكبير لدرجات الحرارة يقبل المصطافون كثيرا على النوادي.. ونحن كنادي نحاول أن نوفر لهم الظروف الملائمة لمقاومة ارتفاع درجات الحرارة عبر توفير الماء الذي سجل ارتفاعا في درجات حرارته مقارنة بالأيام العادية".

تجربة ميدانية تستوجب شروط السلامة لضمان ممارستها.. فالتقيد بالجانب النظري المقدم قبل الغوص، ضروري، إلى جانب تتبع الإشارات المتفق عليها، حتى لا تتحول المغامرة إلى مخاطرة.. ارتداء الثياب الخاصة بالغطس لتأمين الجسم إجباري، مع التزود بقارورات الأوكسيجين. ولا يسمح للمشاركين بالغوص أعمق من 5 أمتار، حفاظاً على سلامتهم.

دقائق لاستكشاف أنواع السمك والشعاب المرجانية وأنواع متعددة من الأحياء البحرية، يدفع صاحبها مبلغاً لا يقل عن 30 دولار للفرد. فسحة زمنية باتت غاية العشرات هذه الفترة، هرباً من أشعة الشمس الملتهبة.

ساحل جزائري بطول أكثر من ألفي كيلومتر أصبح قبلة للمصطافين أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد رفع سلطات البلاد مستوى تنبيه درجات الحرارة إلى الدرجة الثالثة، مما يعني ضرورة أخذ المزيد من الحيطة والحذر من قبل السكان.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر.. إقبال على الغوص في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصين تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وفيضانات

 أصدر مركز الأرصاد الجوية الوطني بالصين، اليوم، تحذيرات من ارتفاع درجات الحرارة في البلاد، فيما أصدرت أقاليم كثيرة في الجنوب تحذيرات من فيضانات شديدة بسبب أمطار غزيرة.

وقال المركز إن من المتوقع انكسار حدة درجات الحرارة المرتفعة في شمال الصين، ومناطق بين النهر الأصفر ونهر هواي.

وتوقع المركز أن تسجل درجات الحرارة العظمى ما بين 37 و39 درجة مئوية في أجزاء من مناطق شينجيانغ ومنغوليا الداخلية وخنان.

أخبار ذات صلة الصين تدعو إلى تنحية الخلافات مع أستراليا جانباً برنامج حافل لـ«تريندز» في «بكين الدولي للكتاب 2024»

وتهطل منذ سبعة أيام، أمطار غزيرة على إقليم فوجيان جنوب شرق البلاد ومن المتوقع أن تستمر ليتجاوز منسوب المياه في بعض الأنهار مستويات التحذير.

وأفاد التلفزيون المركزي الصيني بأن السلطات في منطقة قوانغشي قالت إن مستويات المياه في بعض الأنهار المحلية "زادت بشكل هائل" وإن طالباً لقي حتفه في الفيضانات في مدينة جويلين في الجنوب.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الصحة السعودية تحذّر ضيوف الرحمن في منى
  • الصين تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وفيضانات
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز الشرقية
  • ارتفاع درجات الحرارة في صعيد عرفات.. وتحذير مهم للحجاج
  • الأمن يحذر مجددا من ارتفاع درجات الحرارة في الأردن
  • ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من هيئة الأرصاد بالإسكندرية
  • الحرارة إلى ارتفاع وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية
  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على مراكز وقرى محافظة الشرقية
  • ذي قار تقترب من الـ50 مئوية.. الأنواء الجوية تنشر درجات الحرارة المتوقعة ليوم غد
  • تتخطى الـ 45.. ارتفاع قياسي في درجات الحرارة غدًا على جميع الأنحاء