إذا كنت تبحث عن  جهاز لوحي جديد بإمكانيات خاصة يمكنك شراء جهاز ريدمي باد برو الذي يأتي بمواصفات متوسطة وبسعر رخيص نسبيا.

وياتي جهاز ريدمي باد برو بمعالج سنابدراجون 7s جين 2 وذاكرة عشوائية قدرها 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 256 جيجابايت .

أما شاشة جهاز ريدمي باد برو فهي من نوع LCD وقياسها 12.1 بوصة وبدقة تبلغ 2.

5K وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتزًا، وسطوع قوي يصل إلى 600 شمعة.

بسعر معقول و بإمكانات جبارة .. تعرف على مواصفات هاتف “Poco C61 ” بامكانيات مش هتخليك تندم انك اشتريته .. هاتف Huawei nova 12i

وتعد الشاشة حاصلة على شهادة TUV Rheinland لحماية العين من الأجهاد من  الضوء الأزرق مع الاستخدام الطويل.

وعن  بطارية جهاز ريدمي باد برو فإنه يأتي ببطارية تبلغ سعتها 10000 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة قدرها 33 واطًا.

ويعمل جهاز ريدمي باد برو اللوحي بنظام HyperOS  و يدعم خاصية Dolby Atmos مع مكبر صوت رباعي ويدعم في الوقت نفسه أيضا تقنية بلوتوث 5.2 وواي فاي 6، وذلك مع كاميرات أمامية وخلفية تأتي بدقة قدرها 8 ميجابكسل.

أما سعر جهاز ريدمي باد برو  فهو لأصحاب الميزانيات المحدودة ويبلغ ثمنه نحو 250 دولارًا أمريكيًا، ومن المنتظر القيام بإطلاقه بالأسواق العالمية خلال وقتٍ قريب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهاز لوحي الضوء الأزرق

إقرأ أيضاً:

إطلاق نار بين الجيشين المصري والإسرائيلي في رفح

 

الرؤية- الوكالات

نشرت وسائل إعلام عبرية تقارير عن وقوع "حادث غير عادي" بين الجيشين الإسرائيلي والمصري في رفح، وقالت إن سلطات الاحتلال تُجري تحقيقًا في هذا الشأن.

ورغم أن الرقابة العسكرية الإسرائيلية أمرت وسائل الإعلام العبرية بحذف الخبر، إلّا أنها ما تزال تتابع المُستجدات. وقالت القناة الـ13 الإسرائيلية إن حادثًا غير عادي وقع بين الجيشين، فيما أفادت القناة الـ14 الإسرائيلية أن جنودًا مصريين أطلقوا النار على جنود إسرائيليين داخل معبر رفح دون وقوع إصابات.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات الجيش الإسرائيلي ردت بإطلاق النار كتحذير. ووصفت المصادر العبرية الحادث بأنه يأتي "في ذروة التوتر مع مصر وقد يكون له عواقب سياسية مهمة".

يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الاثنين إن 45 فلسطينيا على الأقل، من بينهم 23 امرأة وطفلًا ومسنًا، استشهدوا في اقصف الإسرائيلي على مخيم للنازحين في رفح.

وذكرت الوزارة أن عدد من تأكد استشهادهم في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر بلغ 36050 فلسطينيًا على الأقل، إضافة إلى 81026 مصابًا. وأكدت الوزارة إن آلاف الشهداء الآخرين لم يتم انتشالهم بعد من تحت الأنقاض.

وفي الأثناء، وصفت المدعية العامة العسكرية الإسرائيلية الميجر جنرال يفعات تومر-يروشالمي اليوم الإثنين الغارة الجوية على رفح- التي تسببت في "مذبحة النازحين"- بأنها "جسيمة جدًا" وقالت إن تحقيقات القوات المسلحة في الأمر مستمرة، على حد زعمها.

وقالت لمؤتمر صحفي لنقابة المحامين في إسرائيل "تفاصيل الواقعة لا تزال تخضع للتحقيق الذي نلتزم بإجرائه على أكمل وجه". وتابعت قائلة إن الجيش الإسرائيلي "يأسف على أي أذى يلحق بغير المقاتلين خلال الحرب"، حسب تعبيرها.

مقالات مشابهة

  • Acer وASUS وHP تعلن عن Chromebook Plus مزودة بميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة من جوجل
  • استنشاق الهواء الملوث يصيب بمرض السكري
  • "اختلاسات دانيال": هل كان بالإمكان إنقاذ وديعة من المال العام قدرها نصف مليار؟
  • إطلاق نار بين الجيشين المصري والإسرائيلي في رفح
  • إطلاق نار بين الجيشين المصري الإسرائيلي في رفح
  • ماء زمزم.. سقيا الحجيج الذي لا ينضب، من أين يأتي؟
  • على قد الإيد.. تعرف على أرخص الهواتف المستعملة في مصر 2024
  • الإحصاء: 11.3مليار م3 إجمالي كمية المياه النقية المنتجة عام 2022/2023
  • أرخص موبايل في عام 2024.. مواصفات وسعر هاتف Redmi A3x
  • تفاهم بين شرطة دبي و«الإمارات لمتلازمة داون»