أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة كان سيبتعد عن المشهد الرياضي بالكامل حال قيامه بطرد كريم نيدفيد، لاعب الأهلي.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يوجد اتحاد كرة في الدنيا يعلن عن طاقم حكام بأكثر من 24 ساعة، إلا أن الأخطاء أصبحت عادية في الكرة المصرية".

خبير تحكيمي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة.. وهذا القرار أنقذ إبراهيم نور الدين من ورطة رضا البلتاجي يكشف تقييمه لإبراهيم نور الدين في مباراة الأهلي والزمالك


وأضاف: "إبراهيم نور الدين وضع نفسه في موقف صعب بإعلان موعد اعتزاله وإصراره على إدارة مباراة القمة".


وتابع: "إذا أشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء لكريم نيدفيد في الدقيقة 32 لكان جلس في منزله لأخر يوم في عمره، ولن يعمل في التحليل أو اتحاد الكرة أو في أي شيء آخر".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من 10 حكام سيقوم 9 حكام غير الحكم إبراهيم نور الدين بإشهار البطاقة الصفراء الثانية لكريم نيدفيد في تدخله على ناصر ماهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك كريم نيدفيد مباراة الأهلي والزمالك الزمالك ومنتخب مصر برنامج الريمونتادا إبراهیم نور الدین

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالجليل يعلق على مباراة مصر وبوركينا فاسو

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد صلاح هو من أبرز نجوم الجيل الحالي، والجميع يتمنى التواجد معه في المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه لا بد من التغاضي عن أي أمور، والتعامل مع صلاح يكون مختلف عن باقي زملائه، وكل نجم يكون له وضعه داخل الفريق، بشرط عدم تجاوز الحدود.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بداية طيبة بين حسام حسن وصلاح من أجل مصلحة منتخب مصر في المرحلة المقبلة، وأتمنى حسم الفوز على بوركينا فاسو من أجل الاقتراب كثيرًا من الصعود لكأس العالم".

القنوات الناقلة لمواجهة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 محمد عبدالجليل يعلق على مباراة مصر وبوركينا فاسو 

وأضاف: "حسام حسن لديه عدة أفكار فنية وخيارات كثيرة في التشكيل، والأفضل وجود مروان عطية بجوار حمدي فتحي وإمام عاشور في خط الوسط".

وواصل: "حسام حسن كان يقول التشكيل للاعبين في يوم المباراة، وكان يشرح بعض الأمور الفنية خلال المحاضرة، ولم يكن يعلن التشكيل قبلها إلا للمقربين منه فقط في الجهاز المعاون".

وأكمل: "منتخب مصر يلعب بطريقة 4-3-3 منذ سنوات، فهل تدرب لاعبو المنتخب على طريقة جديدة؟!".

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من ميدو على خطة حسام حسن مع منتخب مصر
  • حسام حسن يحفز اللاعبين قبل مباراة بوركينا فاسو
  • حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مباراة بوركينا فاسو
  • محمد عبدالجليل يعلق على مباراة مصر وبوركينا فاسو
  • South Africa VS Zimbabwe..بث مباشر الآن مباراة جنوب إفريقيا وزيمبابوي ضمن تصفيات كأس العالم
  • المصري يقدم التماسا للجبلاية لرفع إيقاف ميدو جابر قبل مواجهة الزمالك
  • ميدو: تربيت فى الزمالك على احترام الأهلي.. وحسام غالى لايق على رئاسة القلعة الحمراء
  • ميدو: تربيت فى الزمالك على احترام الأهلى
  • تكريم 57 صحفيًا من حملة الماجستير والدكتوراه فى احتفالية بالنقابة
  • ميدو: أنا أكثر إعلامى دافعت عن الأهلى والزمالك