نواف السالم

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم اليوم الثلاثاء تغريم الزمالك مبلغ 50 ألف جنيه مصري لسحب وإخفاء الكرات من الملعب خلال مباراته مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وسجل التونسي سيف الدين الجزيري هدفين ليقود الزمالك للفوز 2-1 على ضيفه الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة أمس الاثنين.

كما اعلنت رابطة الأندية المصرية، إيقاف حسين سيد حسين علي، لاعب المصري، لمباراة واحدة، بعد طرده للحصول على إنذارين أمام مودرن فيوتشر في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة.

ولنفس السبب، تم إيقاف عمرو أبو العز المدير الإداري في نادي الزمالك لمدة مباراتين، بجانب منع مصطفى حسين “ميلا” عامل الفريق الأبيض لمدة 4 مباريات.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزمالك تغريم رابطة الأندية المصرية مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا مساء يوم الجمعة المقبلة 14 يوينو 2024 على استاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 5 مواجهات، فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مثلهم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء الجمعة المقبلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD، بتعليق المعلق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • حمدي النقاز يتحدث عن مشواره الكروي وتوقعاته لمستقبل الدوري المصري
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • ميدو: منتخب مصر في الكرات الثابتة "بيضرب الودع"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • أحمد دياب: «لا مفر من إقامة نسخة مختلفة لبطولة الدوري الموسم المقبل»
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك