تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسقطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية شبكة لممارسة الرذيلة وأعمال الدعارة تقودها سيدة بمعاونة أخرى داخل شقة سكنية بمنطقة مساكن النفق بمدينة طلخا محافظة الدقهلية  وبداخلها  6 سيدات بينهن متهمة فى العديد من القضايا والمطلوب ضبطها لتنفيذ أحكام قضائية بالسجن 120 سنة فضلا عن ضبط رجلين حال ممارستهم الرذيلة بمقابل مادى دون تمييز.

التفاصيل الكاملة لضبط مسكن يدار فى الأعمال المنافية للآداب بالدقهلية:

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية،  بورود معلومات أكدتها التحريات السرية للعقيد أحمد فتح الله، رئيس قسم حماية الآداب بإدارة البحث الجنائية، بقيام "فاطمة.ي.م"،53 عاما، حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة مساكن النفق دائرة مركز طلخا بإدارة مسكنها لممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب وتسهيل دعارة النسوة الساقطات بمقابل أجر مادي تتقاضاه نظير ذلك .

ضبط مسكن يدار فى الأعمال المنافية للآداب بالدقهلية:

جرى استصدار إذن النيابة العامة وتشكيل مأمورية من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب بقيادة العقيد أحمد فتح الله، وبمداهمة المسكن جرى ضبط كلا من:"نهله.ع.ا"،28 عاما، ومقيمة منية سمنود مركز أجا، حال ممارستها الجنس برفقة "محمد.ع.س"،20عاما، عامل ومقيم قرية ميت أبو الحسين مركز أجا، و"هدى.خ.م"،20عاما، لا تعمل ومقيمة قرية ميت عساس مركز سمنود بمحافظة الغربية، و"محمد.م.ا"،25 عاما، لا يعمل ومقيم ميت عساس مركز سمنود حال ممارستهم الجنس، و"سهير.ف.إ"،55عاما، لا تعمل ومقيمة مركز طلخا، والسابق اتهامها فى القضية رقم 13473 جنح طلخا لسنة 2017 "إدارة مسكن للدعارة"، وإسراء.م.م.ج"،27 عاما، لاتعمل، ومقيمة عزبة صقر مركز السنبلاوين، والسابق اتهامها فى 8 قضايا منها 6 قضايا أداب عامة وقضية سرقة متنوعة و قضية تبديد ، و"رشا.إ.‘.ا"،41 عاما، مطلقة، ومقيمة مدينة المنصورة أول، والسابق ضبطها فى 56 قضية والمطلوب التنفيذ عليها فى أحكام تراوحت 120 عاما بالسجن.

بمواجهة المتهمة الأولى أقرت واعترفت بإدارة مسكنها فى أعمال الدعارة بمقابل مادى دون تمييز بمعاونة المتهمة الخامسة، فيما اقر باقي المتهمين بممارسة أعمال الدعارة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على نيابة طلخا الجزئية التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية أعمال الدعارة التفاصيل الكاملة اللواء محمد عز امن الدقهلية المنصورة مديرية أمن الدقهلية مدير أمن الدقهلية مركز طلخا مدينة طلخا ممارسة الرذيلة ممارسة الدعارة المنافیة للآداب

إقرأ أيضاً:

أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الدقهلية خلال أيام عيد الأضحى 2024

أعلنت مديرية الطب البيطري بالدقهلية، عن أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الدقهلية خلال أيام عيد الأضحى 2024، إذ تم تجهيز 24 مجزرا حكوميا مجانيا لاستقبال أضاحي المواطنين، وهذه المجازر موزعة على مراكز المحافظة وذلك من أجل التيسير على المواطنين حيث تهدف إلى تقديم خدمة آمنة ومجانية للمواطنين الراغبين في ذبح الأضاحي.

بيطري الدقهلية: تجهيز أماكن ذبح الأضاحي مجانا 

وأكد الدكتور السيد الحسنين، وكيل مديرية الطب البيطري في محافظة الدقهلية، أن المديرية اتخذت كافة التدابير اللازمة في أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الدقهلية خلال أيام عيد الأضحى 2024، وذلك بضمان تعقيم وتطهير المجازر، بالإضافة إلى توفير فرق طبية بيطرية بشكل مستمر للإشراف على عمليات الذبح والكشف على الأضاحي قبل وبعد الذبح لضمان سلامة اللحوم.

 

أماكن ذبح الأضاحي مجانا بعيد الأضحى 2024

تتوزع أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الدقهلية خلال أيام عيد الأضحى 2024، على مستوى المحافظة، وتشمل:

- مجازر مركز المنصورة

- مجزر مركز منية النصر

- مجزر بمركز المنزلة

- مجزر مركز ميت غمر

- مجازر مركز طلخا

- مجزر مركز ميت سلسيل

- مجزر مركز السنبلاوين

- مجزر مركز أجا

- مجزر مركز الجمالية

- مجزر بمركز الكردي

خدمات إضافية خلال أيام عيد الأضحى

وخلال أيام عيد الأضحى، سيكون هناك تواجد مكثف للأطباء البيطريين في المجازر للإشراف على عملية ذبح الأضاحي، والتأكد من اتباع الإجراءات الصحية السليمة، وذلك بهدف ضمان سلامة اللحوم التي سيتم توزيعها على المواطنين.

حملات تفتيشية على أسواق بيع الأضاحي

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور الحسنين أن المديرية تنظم حملات تفتيشية دورية على أسواق المواشي في المحافظة لمتابعة عمليات بيع الأضاحي. تشمل هذه الحملات وجود فريق طبي بيطري للتأكد من صحة المواشي وصلاحيتها للذبح، مما يضمن سلامة الأضاحي التي تُباع في الأسواق.

وذكر أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرص مديرية الطب البيطري في محافظة الدقهلية على تقديم أفضل الخدمات البيطرية للمواطنين، وضمان صحة وسلامة اللحوم خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما
  • حدث وأنت نائم| السيطرة على حريق هائل بـ الموسكي.. وسيدة تقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • مصرع مسجل خطر في الدقهلية
  • الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق شقة سكنية فى طلخا بالدقهلية
  • أماكن ذبح الأضاحي مجانا في محافظة الدقهلية خلال أيام عيد الأضحى 2024
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في مشاجرة بينهم في الدقهلية
  • أمن الدقهلية يحبط محاولة استدراج عامل خرده لقتله
  • التفاصيل الكاملة لفعاليات الأوبرا بعد عيد الأضحى
  • الأمن يحبط مخططا لاستدراج عامل وتخديره من أجل قتله فى الدقهلية