الثورة نت../

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي برقية عزاء في وفاة الدكتور عبدالكريم محمد علي الشرعي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في المجال الصحي.

وأشاد محمد علي الحوثي في برقية العزاء التي بعثها إلى أولاد الفقيد أكرم، أشرف وأمجد وإخوانهم وإلى أخيه الدكتور عبدالرحمن الشرعي وأفراد الأسرة بإسهامات الفقيد البارزة في المجال الصحي، حيث كان من الرعيل الأول ممن عملوا في هذا المجال، عُرف بأخلاقه وتفانيه وإخلاصه خلال مسيرته العملية.

وعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأولاد الفقيد وأفراد الأسرة وآل الشرعي بهذا المصاب .. سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إِنَّا لِلّهِ وَإِنَآ إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محمد علی

إقرأ أيضاً:

علي عبدالكريم وخالد عبدالرحمن يجتمعان في جدة احتفاءً باليوم الوطني

جدة : عائشة الشهري

شهدت مدينة جدة الجمعة 20 سبتمبر أولى حفلات اليوم الوطني السعودي 94،  نظمته شركة Benchmark على مسرح عبادي الجوهر أرينا جمع محبين الفن السعودي، حيث تزين المسرح بالأعلام الخضراء والشعارات الوطنية التي ظهرت على شاشات المسرح، إضافة إلى استعراضات الفرق الفلكلورية المشاركة قبيل الحفل.

افتتح الحفل الفنان القدير علي عبدالكريم وكانت أولى وصلاته الغنائية بأغنية “بحر الاثارة”، ورحب بعدها بالجمهور رافعا أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما عبر عن فرحته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني 94، شاكرا الهيئة العامة للترفيه وعلى راسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، كما شكر الشركة المنظمة بنش مارك على فخامة الحفل وتجهيزاته، ثم اكمل بعدها بعدد من اشهر أغانيه.

اعتلى الفنان خالد عبدالرحمن بعدها المسرح على صدى اغنية “اصدق حب”، ثم رحب بجمهور جدة وقدم التهاني للملكة العربية السعودية على بمناسبة اليوم الوطني 94, كما شكر “جيا” والشركة المنظمة بنش مارك على دعوته للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني.

أكمل الفنان خالد عبدالرحمن وصلته بمجموعة من أشهر أغانيه، ” الحب الكبير، انتظرته، أنادي، خدي نظر،  ليتك لعيني قريبة، واختتم وصلته بالأغنية الوطنية “مسلم عربي سعودي قائد الأمة”.

الجدير بالذكر ان شركة بنش مارك ستقوم بتنظيم عدد من الحفلات في عدة مناطق مختلفة من المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94.

مقالات مشابهة

  • وحدة المناظير بقنا العام تكرم الدكتور أيمن كمال أستاذ المناظير
  • كلية الإفتاء: سنمنح طالبات العلم الشرعي في غريان والدارسات عندنا مكافأة شهرية
  • محمد علي الحوثي: ثورة 21 سبتمبر جاءت لتبني الجيش اليمني الذي فشل أبناء السفارات في بنائه
  • علي عبدالكريم وخالد عبدالرحمن يجتمعان في جدة احتفاءً باليوم الوطني
  • وفاة ستة مختطفين في سجون مليشيا الحوثي
  • محمد علي الحوثي: ثورة 21 سبتمبر تحول عميق في مجتمعنا
  • اختطاف الكاتب الصحفي محمد دبوان المياحي بصنعاء وهذا آخر منشور له عن ”عبدالملك الحوثي”
  • ألونسو «البديل الشرعي» لأنشيلوتي في «الريال»
  • الرهوي يرفع برقية تهنئة إلى قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • التأمين الصحي يفحص 500 ألف تلميذ للكشف الأنيميا والتقزم ببني سويف