بوابة الوفد:
2024-06-06@17:19:02 GMT

إيرادات فيلم الحريفة بشباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

بلغت إيرادات فيلم "الحريفة" للفنان نور النبوي، في شباك التذاكر أمس، الجمعة، 6 آلاف جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم منتصف العام.

 

 أبطال فيلم الحريفة:

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

آخر أعمال الفنان نور النبوي:يشار إلى أن آخر أعماله فيلم "5 جولات"، وتدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيي الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

 

ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDSهو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

فيلم خمس جولات للنجم ماجد المصري، بطولة آدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقي محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

فيلم أسود ملون يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم عالماشي فى آخر ليلة عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى الـ 2 مليون جنيه في دور العرض سعد لمجرد يطلق كليب أغنية Carrousel بالتعاون مع البلجيكي المغربي Enesse دوللي شاهين تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "دوللي ست البنات" "فنانة العاهات"..سميرة أحمد تفتح الأبواب المغلقة عن حياتها الفنية أيام الزمن الجميل سميرة أحمد بطلة "الخرساء" و"العمياء" تكشف علاقة أنور وجدي بنجاحها الفني تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في دبي "تتخطى الـ 30 ألف جنيه" علاء خالد لـ"الوفد": "صدفة" يمزج بين أجواء كوميدية ورسائل هادفة بالمجتمع علاء خالد يكشف لـ"الوفد" جوانب شخصيته في"صدفة" وقصة جمعته بريهام حجاج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة أحداث فيلم الحريفة فیلم الحریفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها أحمد

احتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلاده نجلها أحمد حيث شاركت مجموعة من الصور له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ونشرت حلا شيحة مجموعة صور لنجلها أحمد، وعلقت عليها قائلة: "بحبك يا أحمد كل سنة وأنت طيب زي اليوم ده أنت اتولدت ونورت حياتي، بحبك، صباح الخير أنا مشتقالك جدًا".


 

أحدث أعمال حلا شيحة

 

ومن ناحية أخرى، شاركت مؤخرا الفنانة حلا شيحة في مسلسل "امبراطورية ميم"، بطولة الفنان خالد النبوي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، إمبراطورية ميم يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي في تولي إدارة المنزل بدلًا منه، العمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة

 

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة في الدراما هو مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020،كما شاركت في فيلم "الممر" الذي صدر عام 2019، وهو فيلم حربي درامي من إخراج شريف عرفة وبطولة أحمد عز وأحمد رزق ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني وآخرين. وقد لعبت حلا شيحة دور البطولة النسائية في الفيلم، ومن قبل ذلك، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية في الفترة من عام 2001 إلى عام 2006، قبل أن تعتزل الفن لفترة من الوقت، وتعلن عن رغبتها في العودة للفن مؤخرًا

مقالات مشابهة

  • عقب طرحه بأسبوعين.. "Furiosa" يحتل المركز الثالث بشباك التذاكر
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • غادة عبد الرازق تكتسح دور العرض السعودي بفيلم "تاني تاني"
  • حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها أحمد
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • "Furiosa" يهبط للمركز الثالث بشباك التذاكر الأمريكي
  • بعد الأسبوع الأول من عرضه.. غادة عبد الرازق تواصل تصدر المركز الخامس في شباك التذاكر
  • هشام ماجد وهنا الزاهد يتربعان على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • عمرو يوسف يواصل تصدره المركز الثاني في شباك التذاكر بفيلم "شقو"
  • هبوط إيرادات فيلم بنقدر ظروفك بشباك التذاكر