أعرب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن رضاه بالنتيجة التي انتهت بها مباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي الكونغولي والتي انتهت بالتعادل السلبي، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد بيبو إن لاعبي الأهلي والجهاز الفني بذلوا جهدًا كبيرًا خلال المباراة وما قبلها من تحضيرات واستعدادات لهذه المواجهة وظروفها الصعبة.

وأضاف بيبو أن الفريق واجه ضغوطات عدة، وكان هناك تحضيرات كثيرة قبل مباراة مازيمبي سواء في الجانب الفني أو الإداري.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجميع بذل جهدًا مضاعفًا خلال هذه المباراة، والنتيجة جاءت مرضية ولكن الحسم والصعود سيكون في مباراة العودة بالقاهرة.

واستكمل بيبو: «أثق في خبرات وقدرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مباراة العودة. نتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر والجميع الآن في حالة تركيز والعمل يتم على قلب رجل واحد من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا».

وأتم بيبو: «الفريق يطير إلى القاهرة مباشرة، وبعد الراحة سيبدأ الجهاز واللاعبون سريعًا التحضير لمباراة العودة، التي نتمنى أن تشهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا يصنع الفارق كما هي عادة جماهير الأهلي».

واختتم بيبو حديثه بأن مباراة العودة ستكون صعبة، خصوصًا أن مازيمبي منافس قوي ويلعب كرة سريعة ويجيد التهديف خارج ملعبه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الاهلي اليوم الأهلي ومازيمبي الاهلى الاهلي الاهلي اليوم الاهلي ضد مازيمبي الاهلي و مازيمبي الاهلي ومازيمبي خالد بيبو مازيمبي والاهلي مباراة الاهلي ومازيمبي موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي ومازيمبي موعد مباراة الاهلي ومازيمبي الكونغولي مباراة العودة

إقرأ أيضاً:

أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة

قال أسامة عرابي نجم منتخب مصر السابق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي درس فريق جورماهيا الكيني جيدا وأدار المباراة بشكل مميز ليثبت أنه مدرب كبير.

وأضاف أسامة عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن جماهير النادي الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة، مؤكداً أن اللافته التي قام الجمهور برفعها في مباراة جورماهيا تؤكد مدى العلاقة المتبادلة بين للاعبين والجماهير.

وتابع أسامة عرابي، أن جمهور الأهلي قام بتكريم اللاعبين في مباراة جورماهيا، لما قدموه من إنجازات مع الفريق خلال السنوات الماضية، ورفض بعضهم فكرة الرحيل عن النادي.

وواصل أسامة عرابي، أن مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك فى غاية الصعوبة، خاصة أنها تأتى فى بداية الموسم، مؤكداً أن أداء الأهلي مستقر رغم عودة اللاعبين من فترة الراحه، مضيفاً أن لاعبي الأهلي لديهم خبرة في حسم المباريات الكبري، مؤكداً أن لاعبي الأهلي اعتادوا على عدم الاحتفال بالطولات أوقت طويل، بسبب كثرة مشاركتهم في بطولات أخري.

وأشار أسامة عرابي، إلى أن نادي الزمالك يملك شعبية كبيرة، وسيدخل مباراة السوبر ويرغب في حصد اللقب من أجل مصالحه جماهيره بعد خسارة الدوري والكأس الموسم الماضي، مؤكداً أن الزمالك افتقد بعض العناصر المميزه خلال السنوات الماضية، متمنيا فوز الأهلي باللقب.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور: جمهور الأهلي يدعم الفريق بقوة وكوكا: نركز على السوبر الإفريقي
  • أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة
  • خالد الغندور: الزمالك بالزي الأسود أمام الأهلي
  • رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • ‏"استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير".. جماهير الأهلي تؤازر الفريق أمام جور ماهيا
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • مازيمبي يسعى لحسم التأهل في ليلة العودة بدوري الأبطال
  • الليلة.. ليفربول يستضيف بورنموث من أجل العودة لسكة الانتصارات بالبريميرليج
  • اليوم.. لاعبو الزمالك يخضعون لفحوصات طبية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي