أعربت الفنانة سارة الشامي، عن سعادتها بردود الأفعال القوية ونجاح مسلسل الحشاشين، فضلا عن شخصية نورهان التي قدمتها خلال الأحداث، مشيرة إلى أن الدور كان صعبا ومرهقا، لأن الشخصية مركبة، وتحمل مشاعر متعددة، مثل تركها بيت والدها، والبحث عن حبيبها، ومرحلة اختطافها وبيعها جارية لدى جماعة حسن الصباح، وغيرها من الأحداث المهمة.

سارة الشامي: تعلمت ركوب الخيل من أجل الحشاشين

أوضحت سارة الشامي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تدربت على ركوب الخيل من أجل مشاهدها في المسلسل، التي استغرقت نحو شهرين، إلى جانب تدريبها على المشاهد القتالية، لافتة إلى أنها أحبت ركوب الخيل بسبب الحشاشين.

سارة الشامي: واجهت تحديات في مسلسل الحشاشين 

أشارت «الشامي» إلى أن شخصيتها في مسلسل الحشاشين كانت تبكي بشكل مستمر، بسبب قلة حيلتها، والبحث عن أي وسيلة للوصول إلى حبيبها يحيى الذي جسده الفنان أحمد عبدالوهاب، لافتة إلى أن «نورهان» كانت تبكي طوال الأحداث، لأنها تواجه واقعا مريرا من تهديد بالقتل، وتجبرها الأحداث علي الزواج من شخص غير حبيبها، فتضطر للهروب من واقع أليم، لآخر أكثر مرارًا.

أبطال مسلسل الحشاشين

شارك فى بطولة مسلسل الحشاشين، عددا كبيرا من الفنانين، في مقدمتهم كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، عمر الشناوي، سارة الشامي، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان المتحدة دراما المتحدة مسلسل الحشاشین سارة الشامی

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"

تعود النجمة حورية فرغلي بعد غياب عن الدراما منذ 3 سنوات، من خلال مسلسل "سيما ماجي"، وتشاركها البطولة النجمة رانيا يوسف، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.


وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، صباح اليوم الأحد، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وأكدت حورية فرغلي على أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل " سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسّد شخصية سيما – دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أوانجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأبطال مسلسل "سيما ماجي"
 

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"

مقالات مشابهة

  • استنونا.. نور إيهاب تروج لـ مسرحية "ميمو"
  • مادلين طبر تنتهي من تصوير مسلسل سيما ماجي
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • مادلين طبر أم مسلوبة الإرادة في مسلسل سيما ماجي
  • مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ "سيما ماجي"
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • منصة Watch it تعلن عرض الفيلم السعودي «90 يوم» في هذا الموعد
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائه النظارة طوال مسيرتها المهنية
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"