تألق الطفل أحمد ميدان في موسم مسلسلات رمضان 2024 المنقضي من خلال مسلسل العتاولة ومسلسل الحشاشين، إذ أنه استطاع أن يخطف الأنظار إليه.

وكشف الطفل أحمد ميدان خلال استضافته في برنامج أنا وهو وهي عبر قناة صدى البلد والذي تقدمه الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب، وقال: "كان في إعلان في مدرسة جنب البيت وقولت لخالي ووداني للكاستنج، وبعد أسبوعين كلموني عشان أشارك في المسلسل".

وعن العمل في مسلسلين وقت الدراسة، قال ميدان: "أنا في 2 ابتدائي، وكنت متوتر وخايف لكن لما اتعودت بقيت عادي، وكنت بذاكر أونلاين وقت التصوير".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل العتاولة مسلسل الحشاشين دينا رامز

إقرأ أيضاً:

لأول مرة في مصر.. مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي

في سابقة تعد الأولى من نوعها، أطلقت رشا عصفور، منتجة مسلسل أزمة ثقة لـ هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر، مبادرة التأمين الفني لكل المشاركين في المسلسل.

 مبادرة التأمين الفني


واتفقت رشا عصفور بالفعل مع إحدى شركات التأمين لعمل عقود تأمين رسمية لكافة العاملين في صناعة مسلسل أزمة ثقة بين المصورين والمنظمين والعمال والممثلين والمساعدين وكل من يشارك في عمليات التصوير والإنتاج، والذين يزيد عددهم عن 100 شخص.


وتبلغ عقود التأمين ما يزيد عن نصف مليون جنيها لكل عامل في حالة وقع له أي إصابة أو حادث خلال التصوير، وأكثر من ثلاثة ملايين جنيها في حالة حدوث حادث جماعي.

 تصريحات المنتجة رشا عصفور


وقالت رشا عصفور أنها تهدف لنشر فكرة هذه المبادرة في عالم الإنتاج الفني المصري وتأمل أن يتم تعميمها في كافة شركات الإنتاج سواء للمسلسلات أو الأفلام، نظرًا للحوادث المتكررة التي يتعرض لها العمال خلال عمليات التصوير دون أن يكون لهم غطاء تأميني ويضطر وقتها العامل علاج نفسه على نفقته الشخصية.

 

 

أبطال مسلسل أزمة ثقة


ويجمع مسلسل أزمة ثقة في بطولته بين النجوم هاني تردل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيذر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".

 

 

أحداث مسلسل أزمة ثقة


وتدور أحداثه في فلك تشويقي درامي حول جريمة قتل يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • لحظة إنقاذ طفل سوري سقط في بئر عميق (فيديو)
  • "سقراط العفاريت".. أحمد عقل :"لا تُقتل العصافير" بوابة دخولي لمجال التمثيل
  • أحمد عز: "ولاد رزق" عمل جماعي وأتمنى تقديم أجزاء كثيرة منها
  • أحمد عز: ولاد رزق أروع لوكيشن اشتغلت فيه.. وأتمنى تقديم أجزاء أخرى
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • لأول مرة في مصر.. مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي